اخبار الرياضة

بايرن ميونيخ يريد ضم نجم وسط برشلونة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بايرن ميونيخ يريد ضم نجم وسط برشلونة  . والان الى التفاصيل.

أفادت شبكة “سكاي ألمانيا” أن إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني بدأت في مراقبة وضع الهولندي فرينكي دي يونج، نجم برشلونة الإسباني.
وتعرض دي يونج لعدة إصابات هذا الموسم مع فريقه، كان آخرها في الكلاسيكو ضد ريال مدريد، وهو ما سيبعده عن الملاعب حتى نهاية المباريات المتبقية من الموسم.
وذكرت صحيفة ماركا، الصيف الماضي، أن إدارة العملاق البافاري حرصت على جذب الهولندي إلى ملعب أليانز أرينا، بناء على طلب توماس توخيل، لكنها فشلت، وبينما من غير المرجح أن يتولى توخيل المسؤولية الموسم المقبل، إلا أن اللاعب لا يزال لاعبًا أساسيًا. الأولوية لهم. للعملاق البافاري.

  

بايرن ميونيخ يريد ضم نجم وسط برشلونة

ملاحظة: هذا الخبر بايرن ميونيخ يريد ضم نجم وسط برشلونة نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : بايرن ميونيخ يريد ضم نجم وسط برشلونة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بايرن ميونيخ يريد ضم نجم وسط برشلونة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!