اخبار منوعة

روتانا تطرح 5 أغاني من ألبوم أصالة الجديد «ثم أنا»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
روتانا تطرح 5 أغاني من ألبوم أصالة الجديد «ثم أنا»
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-07-02 05:38:52 . والان الى التفاصيل.

طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، 5 أغنيات من ألبوم الفنانة أصالة نصري الجديد بعنوان «ثم أنا»، من أصل 10 أغنيات.

وكان آخر هذه الأغاني أغنية “ما طاحون” التي صدرت في الساعات الماضية، ومن أبرز أغاني الألبوم التي صدرت في وقت سابق وحققت نجاحاً جماهيرياً كبيراً أغنية “أغنية الكرسي” من كلمات خلف الخلف وألحان جمانة جمال وتوزيع موسيقي عصام الشرايطي، أغنية “أمان أمان” من كلمات ضياء الميالي وألحان نصرت بدر وتوزيع موسيقي أمجد عجاتي، أغنية “ثم أنا” من كلمات مؤمن سالم وألحان أحمد سعيد وتوزيع موسيقي مصطفى قاسم، أغنية “كلك لحم” من كلمات راحاب وألحان نواف عبدالله وتوزيع موسيقي عدنان عبدالله.

h3>ثم تفاصيل الألبوم

ويضم ألبوم أصالة الجديد “ثم أنا” 10 أغنيات مختلفة، هي “الساعة، الكرسي، الجرح العربي، ما تهوان، يعمر وما يسلم، ثم أنا، تسألني، إنسان، كلك لوم، لا تختبر”، وطرحتها الشركة المنتجة في الساعات الماضية عبر قناتها على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، ومنصات الموسيقى الرقمية المختلفة.

وتتعاون أصالة في ألبومها الجديد «ثم أنا» مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين، منهم أحمد علوي، وعبدالله الحماني، ومحمد الترك، ورحاب، وضياء الميالي، وقوس، ووليد الشامي، ومهند خضر، وجاسم محمد، وعدنان عبدول.

اقرأ أيضًا: ذكرى ميلاد “المعلمة حلاوة العنتبلي”.. محطات بارزة في حياة الفنان صلاح نظمي

الأمن يحقق.. تفاصيل سرقة فيلا الفنانة فاطمة عيد في أكتوبر

 

روتانا تطرح 5 أغاني من ألبوم أصالة الجديد «ثم أنا»

ملاحظة: هذا الخبر
روتانا تطرح 5 أغاني من ألبوم أصالة الجديد «ثم أنا» نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
روتانا تطرح 5 أغاني من ألبوم أصالة الجديد «ثم أنا»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
روتانا تطرح 5 أغاني من ألبوم أصالة الجديد «ثم أنا» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!