اخبار منوعة

رقم 24 في مسيرته.. محمد منير يبدأ التجهيز لطرح ألبومه الجديد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
رقم 24 في مسيرته.. محمد منير يبدأ التجهيز لطرح ألبومه الجديد
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-23 19:04:08 . والان الى التفاصيل.

بدأ الملك محمد منير، إعداد أغنيات ألبومه الجديد، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، عبر قناته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب” ومنصات الموسيقى، ليكون الألبوم الـ24 في مشواره الفني بعد وفاته. الألبوم الأخير الذي صدر عام 2019 تحت عنوان “وطن”.

ألبوم محمد منير الجديد

ومن المقرر أن يكشف محمد منير خلال الأيام المقبلة عن التفاصيل الكاملة للألبوم وأسماء الأغاني، حيث يضم الألبوم عدد من الأغاني المتنوعة والمتنوعة التي يتعاون فيها مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين. وأبرزهم عصام كاريكا.

محمد منير

محمد منير يعاني من وعكة صحية

وتعرض محمد منير، خلال الفترة الأخيرة، لوعكة صحية، قبل توجهه إلى إحدى حفلاته، حيث أصيب بكسر في ذراعه، وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “الله يكتب ما أراد أن يفعله. توفيت أختي منذ عدة أيام، وكنت أقيم حفلاً موسيقياً”. بعد يومين.”

وأضاف: “الحمد لله لم أتمكن من التأخر عن جمهوري. منذ ساعات تعرضت لكسر في ذراعي، كما أنني لم أتمكن من التأخر في تلبية نداء وزارتي الثقافة لبلدي مصر والسعودية الشقيقة، وأيضا بحضور أصدقائي وأخواتي من الوسط الفني العربي وزملائي الموسيقيين بقيادة المايسترو (وليد فايد). شكرا لدعمكم. وإلى مليون لقاء.”

اخر اعمال محمد منير

وآخر أعمال الملك محمد منير كانت أغنية “يا فلسطيني” التي أطلقها مؤخرا دعما للقضية ا*لفلس*طينية، وهي من كلمات عصام عبد الله وألحان كامل الشريف.

اقرأ أيضًا: رغم كسر ذراعه.. محمد منير يتألق في حفل الليالي السعودية المصرية

تصل إلى 11 ألف جنيه.. أسعار تذاكر حفل محمد منير ورامي صبري

مصطفى بكري يعزي محمد منير في وفاة شقيقته: كانت بمثابة الأم له

 

رقم 24 في مسيرته.. محمد منير يبدأ التجهيز لطرح ألبومه الجديد

ملاحظة: هذا الخبر
رقم 24 في مسيرته.. محمد منير يبدأ التجهيز لطرح ألبومه الجديد نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
رقم 24 في مسيرته.. محمد منير يبدأ التجهيز لطرح ألبومه الجديد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
رقم 24 في مسيرته.. محمد منير يبدأ التجهيز لطرح ألبومه الجديد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!