اخبار الرياضة

رقم تاريخي سلبي لبيولي امام الانتر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رقم تاريخي سلبي لبيولي امام الانتر  . والان الى التفاصيل.

وخسر ميلان لقب الدوري الإيطالي أمام جاره إنتر بعد خسارته 1-2، ويبلغ الفارق بينهما في الترتيب الآن 17 نقطة قبل 5 جولات من نهاية الموسم. وحقق إنتر لقب الدوري للمرة العشرين في تاريخه، ليكون ثاني فريق يصل إلى هذا الرقم بعد يوفنتوس الذي فاز باللقب 36 مرة.

وبحسب شبكة أوبتا للإحصائيات، أصبح ستيفانو بيولي المدرب الأكثر حصولا على الهزائم في تاريخ ديربي ميلانو في جميع المسابقات، حيث وصل عدد الهزائم إلى 10، كما أصبح أول مدرب يخسر ستة ديربيات متتالية مع وجاءت الهزائم مع الروسونيري بالنتائج التالية: 0-3، 0-1، 0-2، 0-1، 1-5 و1-2.

رقم تاريخي سلبي لبيولي ضد الإنتر

  

رقم تاريخي سلبي لبيولي امام الانتر

ملاحظة: هذا الخبر رقم تاريخي سلبي لبيولي امام الانتر نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : رقم تاريخي سلبي لبيولي امام الانتر

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رقم تاريخي سلبي لبيولي امام الانتر . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!