اخبار منوعة

رفض تقييم “الحواري” .. نجم النصر السابق يُحلل أزمة بنزيما في الاتحاد تريند – Trends

رفض تقييم “الحواري” .. نجم النصر السابق يُحلل أزمة بنزيما في الاتحاد :

شهيد

وكانت جماهير الاتحاد تنتظر بفارغ الصبر عودة كريم بنزيما من الإصابة، وكانت تتمنى أن يتحسن أداءه عن الفترة السابقة، إلا أن النجم الفرنسي استمر في إحباطهم.

اشترك الآن في شاهد واستمتع بمشاهدة مباريات دوري الروشان

يستمر الموضوع أدناه

ولم يقم بنزيما بالكثير خلال المباريات التي خاضها، خاصة الأخيرة أمام الأهلي في الديربي والتي خسرها الاتحاد بهدف نظيف، كما واصل عادته السيئة بإهدار ركلة جزاء جديدة خلال المباراة أمام آل محمد. -الفيحاء.

وانضم هاشم سرور، نجم خط وسط النصر السابق، إلى العديد من المحللين والنقاد واللاعبين السابقين الذين حاولوا تحليل أسباب فشل بنزيما مع الاتحاد، واتفق مع الرأي القائل بأن أسلوب لعب الفريق، وجودة فريقه. زملاء الفريق، وتواجد عبد الرزاق حمدالله بجانبه في الهجوم، من أبرز الأسباب.

قم بتنزيل تطبيق شاهد الآن لمتابعة دوري روشان

وكتب في الدفاعات.

ولم يتقبل أحد الجماهير رأي سرور، وسأله عن سبب إضاعته لركلات الجزاء، لافتاً بسخرية إلى أنها بالتأكيد ليست مسؤولية المدرب. ورد نجم النصر برفض الاستعانة بتقييم الهواري لمهاجم ريال مدريد السابق، حيث كتب “
توقع كل شيء من لاعب ذو معنويات سيئة، لكن إهدار الكثير ليس بالأمر الغريب لأن أعظم اللاعبين في العالم يهدرون الكثير، وبالمناسبة الكثير يبقى فقط في غرفة الحوار!

توقع كل شيء من اللاعب
في حالة معنوية ليست جيدة
أما إهدار بلنتيات فليس غريباً لأن أعظم اللاعبين في العالم يخسرون بلنتيات، وبالمناسبة بلنتيات لا يقيم لاعباً إلا في غرفة الحوار!

– هاشم سرور (@Hashem_S6) 2 أبريل 2024

شهيد 1920*700 أغسطس 2023شهيد

ملاحظة: هذا الخبر رفض تقييم “الحواري” .. نجم النصر السابق يُحلل أزمة بنزيما في الاتحاد تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!