أخبار العراق

رغم الانفاق الخدمي والميزانيات.. ناحية بصرية خالية من المدارس والطرق والصحة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رغم الانفاق الخدمي والميزانيات.. ناحية بصرية خالية من المدارس والطرق والصحة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – البصرةانتقد النائب عن محافظة البصرة فالح الخزعلي، اليوم السبت (29 حزيران 2024)، خلال زيارته لقضاء الهارثة غياب المدارس التي تليق بمناطق ناحية المسحب مبينا ان اغلبها كرفانية ولا ترتقي لحاجة المناطقة من المدارس.وقال الخزعلي لـ”بغداد اليوم”، إن “جميع المدارس الابتدائية في تلك المناطق هي مدارس كرفانية مع وجود مدرسة واحدة فقط ثانوية للبنات كما تعاني المنطقة من نقص حاد في الطرق والجسور والكهرباء والصحة وخدمات أخرى”، مستغربا “عدم اكتراث المحافظة للمطالبات التي اطلقت بإدراج المشاريع المطلوبة والمقترحة من السكان معربا عن أسفه للاستجابة الضعيفة من الجهات المعنية”.وطالب بـ”تكثيف الجهود لتحسين الخدمات في الهارثة وتلبية احتياجات سكانها الذين قدموا تضحيات كبيرة للدفاع عن الوطن”.وتعاني العديد من مناطق ونواحي محافظة البصرة وغيرها من المحافظات ازمة نقص حاد بالخدمات، مقابل تركيز الخدمات والانفاق على مراكز المدن ومناطق محددة، مايكشف عن وجود “لاعدالة” في توزيع الخدمات.

 

رغم الانفاق الخدمي والميزانيات.. ناحية بصرية خالية من المدارس والطرق والصحة

ملاحظة: هذا الخبر رغم الانفاق الخدمي والميزانيات.. ناحية بصرية خالية من المدارس والطرق والصحة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : رغم الانفاق الخدمي والميزانيات.. ناحية بصرية خالية من المدارس والطرق والصحة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رغم الانفاق الخدمي والميزانيات.. ناحية بصرية خالية من المدارس والطرق والصحة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!