أخبار العراق

رشيد والمندلاوي يؤكدان ضرورة الإسراع في اختيار رئيس للبرلمان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رشيد والمندلاوي يؤكدان ضرورة الإسراع في اختيار رئيس للبرلمان والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-06 14:01:40 . والان الى التفاصيل.

بحث رئيسا الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد ومجلس النواب (القائم بأعمال) محسن المندلاوي آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، فيما أكدا ضرورة الإسراع في اختيار رئيس لمجلس النواب.

وذكر بيان لمكتب المندلاوي ورد لـ السومرية نيوز، أن الأخير “التقى رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، وتم بحث الأوضاع العامة في البلاد، إضافة إلى مناقشة آخر تطورات الأوضاع في البلاد”. الساحتين الإقليمية والدولية.”

وشدد الجانبان على “ضرورة تكثيف الجهود بين القوى السياسية للإسراع في اختيار رئيس جديد لمجلس النواب، والاتفاق على إقرار التشريعات التي تلبي احتياجات المواطنين وتسهم في تحسين الظروف المعيشية والخدمية”.

وتم خلال اللقاء “التأكيد على أهمية دعم إجراءات الحكومة في تنفيذ برنامجها، خاصة في مجالات إرساء الأمن والاستقرار والتنمية الاقتصادية”.

 

رشيد والمندلاوي يؤكدان ضرورة الإسراع في اختيار رئيس للبرلمان

ملاحظة: هذا الخبر رشيد والمندلاوي يؤكدان ضرورة الإسراع في اختيار رئيس للبرلمان نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: رشيد والمندلاوي يؤكدان ضرورة الإسراع في اختيار رئيس للبرلمان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رشيد والمندلاوي يؤكدان ضرورة الإسراع في اختيار رئيس للبرلمان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!