أخبار العراق

رسميا.. بيلينغهام أفضل لاعب في الليغا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رسميا.. بيلينغهام أفضل لاعب في الليغا  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- متابعةتوج الإنجليزي جود بيلينغهام نجم خط وسط ريال مدريد، اليوم الثلاثاء (28 ايار 2024) بجائزة أفضل لاعب في الليغا لموسم (2023-2024).وشارك بيلينغهام خلال الموسم الحالي مع ريال مدريد، في 41 مباراة، سجل 23 هدفا وصنع 12 بمختلف المسابقات.وعلى مستوى الليغا، خلال 28 مباراة، سجل 19 هدفا وصنع 6 أخرى، وساهم في تتويج الميرنجي باللقب.وعلق الإنجليزي، عقب تتويجه بالجائزة: “شكرا لكم على هذه الجائزة، آسف لأنني لم أتمكن من التواجد معكم، حيث نستعد لنهائي دوري أبطال أوروبا، لكن شكرًا للنادي وزملائي وكل من صوت لي”.وانضم بيلينغهام لصفوف ريال مدريد قادمًا من بوروسيا دورتموند الصيف الماضي، بصفقة تخطت قيمتها حاجز الـ100 مليون يورو.

 

رسميا.. بيلينغهام أفضل لاعب في الليغا

ملاحظة: هذا الخبر رسميا.. بيلينغهام أفضل لاعب في الليغا نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : رسميا.. بيلينغهام أفضل لاعب في الليغا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رسميا.. بيلينغهام أفضل لاعب في الليغا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!