اخبار الرياضة

رسمياً.. تغيير موعد بطولة “خليجي 26” في الكويت

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رسمياً.. تغيير موعد بطولة “خليجي 26” في الكويت  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

انعقد اليوم الخميس، الاجتماع الثاني للمكتب التنفيذي لاتحاد كأس الخليج العربي لعام 2024، بحضور النائب الأول لرئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم علي جبار عضو المكتب التنفيذي لبطولة كأس الخليج. الاتحاد.

ترأس اجتماع المكتب التنفيذي الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، وبحضور ممثلي الاتحادات الوطنية المنتسبة للاتحاد، حيث تم تدوين محضر الاجتماع الأول للمكتب التنفيذي الذي عقد بتاريخ 16 يناير 2019م. العام الماضي، تمت الموافقة عليها.

كما تمت الموافقة على الموعد الجديد لبطولة خليجي (26) بالكويت للفترة من 21/12/2024 إلى 2025/3/1، كما تمت الموافقة على أن تكون دولة قطر الدولة البديلة لتنظيم خليجي (26) ، وتمت الموافقة على تقرير زيارة لجنة التفتيش للخليج (26). ) خلال الفترة من 4 إلى 5 سبتمبر المقبل.

وفيما يتعلق ببطولة الأندية الخليجية، فسيتم أخذ توصيات لجنة المسابقات بعين الاعتبار، فيما تقرر إقامة بطولة تحت 23 عاما في الكويت، فيما تمت الموافقة على استبدال مقترح قاعة المشاهير بإقامة معرض للاعبين القدامى. ‘ مقتنيات على هامش بطولة كأس الخليج بالكويت.

يُذكر أن المنتخب العراقي هو حامل لقب البطولة الإقليمية، بعد فوزه بلقب «خليجي 25» في محافظة البصرة في كانون الثاني/يناير 2023.

 

رسمياً.. تغيير موعد بطولة “خليجي 26” في الكويت

ملاحظة: هذا الخبر رسمياً.. تغيير موعد بطولة “خليجي 26” في الكويت نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : رسمياً.. تغيير موعد بطولة “خليجي 26” في الكويت

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رسمياً.. تغيير موعد بطولة “خليجي 26” في الكويت . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!