اخبار الكنيسة الكلدانية

رسالة تهنئة من جمعية حدياب للكفاءات

رسالة تهنئة من جمعية حدياب للكفاءات

رسالة تهنئة

غبطة ابينا البطريرك الكاردينال مار لويس روفائيل ساكو بطريرك الكنيسة الكلدانية في العراق والعالم الكلي الطوبى.

يسر أعضاءجمعية حدياب للكفاءات في عنكاوا ان تقدم لسيادتكم ازكى التهاني واجمل الأماني متمنين لسيادتكم الصحة والسلامة بمناسبة تسلمكم النسخة الرسمية للأمر الديواني الموَقّع من دولة رئيس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني بتسميتكم بطريرك الكنيسة الكلدانية في العراق والعالم، وتولّيكم أوقاف الكنيسة الكلدانية، مساء الثلاثاء 11 حزيران 2024 في الصرح البطريركي ببغداد.

نسأل الرب ان يحفظكم لخدمة كنيسة الرب يسوع المسيح وفي خدمة شعبنا المسيحي في العراق وفي العالم،كما نثمن دوركم وقيادتكم الحكيمة والشجاعة في الدفاع عن حقوق شعبنا بجميع مكوناته .

كما نثمن جهودكم في التحضير للسنودس ألسنويّ الدوريّ العامّ بين 15-19 يوليو/تموز 2024 في الصرح البطريركيّ في بغداد عقب إعلانكم الاستعداد للعودة إلى مقرِّكم التاريخي في بغداد.

 ودمتم برعاية الرب

البروفيسور الدكتور الشماس 

رمزي روفائيل ابراهيم برواري

رئيس جمعية حدياب للكفاءات

رسالة تهنئة من جمعية حدياب للكفاءات

ملاحظة: هذا الخبر رسالة تهنئة من جمعية حدياب للكفاءات نشر أولاً على موقع (البطريركية الكلدانية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

معلومات عن الخبر : رسالة تهنئة من جمعية حدياب للكفاءات

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رسالة تهنئة من جمعية حدياب للكفاءات . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم أخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!