اخبار منوعة

رسالة أوتافيو لجماهير النصر بعد إعجابه باحتفال مالكوم بهدفه ضد العالمي تريند – Trends

رسالة أوتافيو لجماهير النصر بعد إعجابه باحتفال مالكوم بهدفه ضد العالمي :

أوتافيو – النصر (المصدر: Gettyimages)

وجه البرتغالي أوتافيو، لاعب وسط النصر، رسالة إلى جماهير العالمي بعد إعجابه بمنشور نشره لاعب الهلال مالكولم أثناء احتفاله بهدفه في مباراة الديربي.

نجح الهلال في الفوز على النصر بهدفين مقابل هدف في نصف نهائي كأس السوبر السعودي في أبو ظبي الإماراتية، بفضل ثنائية سالم الدوسري ومالكولم، فيما سجل الهدف الدولي ساديو ماني. .

وكان أوتافيو قد أبدى إعجابه بمنشور لاعب الهلال مالكولم على إنستغرام أثناء احتفاله بهدفه في مرمى النصر.

رسالة أوتافيو لجماهير النصر بعد إعجابه باحتفال مالكوم بهدفه في مرمى العالميرسالة أوتافيو لجماهير النصر بعد إعجابه باحتفال مالكوم بهدفه في مرمى العالمي

وتلقى أوتافيو انتقادات كبيرة من جماهير النصر بسبب إعجابه بمنشور مالكولم في الديربي، حيث وجهت جماهير النصر غضبها على اللاعب عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أوتافيو يعتذر لجماهير النصر بعد واقعة مالكولم

وقرر أوتافيو الرد لتوضيح واقعة الإعجاب بمنشور مالكولم، قائلاً: “لم أقصد وضع إعجاب على المنشور. لا أحب أبدًا الصورة التي لا تحترمني أو تحترم فريقي. أنتم تعلمون وترون أنني أبذل قصارى جهدي لتحقيق الفوز وسأفعل ذلك دائمًا حتى النهاية”.

ملاحظة: هذا الخبر رسالة أوتافيو لجماهير النصر بعد إعجابه باحتفال مالكوم بهدفه ضد العالمي تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!