اخبار الرياضة

دوري ابطال افريقيا: التعادل السلبي يحسم ذهاب النهائي بين الاهلي المصري والترجي التونسي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : دوري ابطال افريقيا: التعادل السلبي يحسم ذهاب النهائي بين الاهلي المصري والترجي التونسي  . والان الى التفاصيل.

حسم التعادل السلبي مباراة الذهاب من نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الترجي التونسي وضيفه الأهلي المصري، في المباراة التي جمعتهما في رادس.
ودخل الفريق المضيف المباراة هجوميا دون أي تهديد لحارس مرمى الأهلي مصطفى شوبير. وأصيب التونسي علي معلول الظهير الأيسر للأهلي في الدقيقة السابعة فقط، مما اضطره لمغادرة الملعب لصالح كريم فؤاد. وشهد الشوط الأول محاولات خجولة بين كل فريق. ولم يحقق الفريقان نتائج ويتحولا لأهداف، حيث سيطر المنتخب التونسي بشكل أكبر نسبيا.
وفي الشوط الثاني، استمر سير اللعب بنفس أسلوب الشوط الأول تقريباً، حيث سيطر التحفظ الدفاعي على أجواء المباراة، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي، وتأجل الحسم إلى مباراة العودة في القاهرة. ، مصر.

  

دوري ابطال افريقيا: التعادل السلبي يحسم ذهاب النهائي بين الاهلي المصري والترجي التونسي

ملاحظة: هذا الخبر دوري ابطال افريقيا: التعادل السلبي يحسم ذهاب النهائي بين الاهلي المصري والترجي التونسي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : دوري ابطال افريقيا: التعادل السلبي يحسم ذهاب النهائي بين الاهلي المصري والترجي التونسي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر دوري ابطال افريقيا: التعادل السلبي يحسم ذهاب النهائي بين الاهلي المصري والترجي التونسي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!