اخبار منوعة

رحل قبل تحقيقه.. جمال سليمان يكشف عن حلم فؤاد حميرة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
رحل قبل تحقيقه.. جمال سليمان يكشف عن حلم فؤاد حميرة
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-15 18:49:09 . والان الى التفاصيل.

نعى الفنان جمال سليمان، كاتب السيناريو السوري فؤاد حميرة، الذي وافته المنية أمس الجمعة، عن عمر يناهز 58 عاما، إثر أزمة قلبية مفاجئة أثناء تواجده في منزله بالإسكندرية.

ونشر جمال سليمان، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، صورة للراحل فؤاد حميرة، وكتب كاشفاً عن حلمه الذي لم يتحقق: “أخي العزيز فؤاد برحيلك المبكر والمؤلم تفقد سوريا آخر من أبنائها”. المبدعين. لقد كتب بعضاً من أروع أعمال الدراما السورية، لكنك رحلت وستدفن”. بعيداً عن سوريا التي أحببتها وتمنيت العودة إليها دائماً”.

جمال سليمان ينعي فؤاد حميرة

وتابع معبرًا عن حزنه لفقده: “وأفقد صديقًا عزيزًا غمرني بلطفه وحنانه، ومنحني الشرف أن يحكي لي عن أحلامه وقصصه التي يتمنى أن يراها الناس على التلفاز، قصص كاملة”. من العاطفة وحب الحياة وكراهية الظلم. كنت تقول لي أنك عشت مآسي أبطالك وأفراحهم أيضاً، لأني أعرف بعضاً من أحلامك ومشاريعك التي لم تر النور، وأعرف حجم الخسارة برحيلك”.

تاريخ ومكان جنازة فؤاد حميرة

ومن المقرر أن يتم تشييع جنازة السيناريست السوري الراحل فؤاد حميرة، اليوم السبت، بعد صلاة المغرب، في منزل علي العاصي بمدينة الرحاب شارع علي أمين.

السيناريست فؤاد حميرة

من هو كاتب السيناريو فؤاد حميرة؟

ولد السيناريست فؤاد حميرة في العاصمة السورية دمشق، ودرس الصحافة في كلية الآداب بجامعة دمشق. ويعتبر من أبرز كتاب الدراما السورية، لكنه انتقل للعيش في مصر منذ سنوات. ومن أشهر أعماله «غزالة في غابة الذئاب»، «حصرم شامي»، «شتاء حار»، «رجال تحت القلنسوة، ممرات ضيقة».

اقرأ أيضًا: السيناريست فؤاد حميرة تحدث عن الوفاة قبل ساعات من وفاته.. ماذا قال؟ “صورة”

الفنان جمال سليمان يقدم دورة التمثيل في مهرجان الإسكندرية السينمائي

جمال سليمان ينضم إلى لجنة تحكيم الأفلام الروائية في مهرجان الفيلم العربي

 

رحل قبل تحقيقه.. جمال سليمان يكشف عن حلم فؤاد حميرة

ملاحظة: هذا الخبر
رحل قبل تحقيقه.. جمال سليمان يكشف عن حلم فؤاد حميرة نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
رحل قبل تحقيقه.. جمال سليمان يكشف عن حلم فؤاد حميرة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
رحل قبل تحقيقه.. جمال سليمان يكشف عن حلم فؤاد حميرة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!