أخبار العراق

رحلة علاجية للفنان الكوردي “زاهير عبد الله” بقرار حكومي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رحلة علاجية للفنان الكوردي “زاهير عبد الله” بقرار حكومي  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ غادر الفنان المسرحي والدراما الكوردي، زاهر عبدالله، اليوم الاربعاء، اقليم كوردستان متوجها الى تركيا لتلقي العلاج، بعد تشخيص اصابته بمرض يتطلب رعاية طبية خارج البلاد.

ويأتي ذلك بناء على توجيهات رئيس وزراء حكومة إقليم كردستان مسرور بارزاني بعد تدهور الحالة الصحية للفنان وإعلانه حاجته للعلاج خارج الإقليم.

وأعرب زهير عبد الله، في مؤتمر صحفي عقده اليوم، قبيل مغادرته إلى تركيا، عن شكره وامتنانه للفنانين والأدباء والمثقفين وجميع أبناء الشعب الكردي الذين أبدوا دعمهم وتضامنهم معه خلال هذه الفترة الصعبة، مؤكداً أن دعمهم بصوت واحد كان له الأثر الكبير في مساره العلاجي.

وأضاف عبدالله أنه يتطلع إلى الشفاء العاجل، مشيراً إلى أن هذا الدعم المعنوي جزء لا يتجزأ من رحلة العلاج.

يُشار إلى أن زاهر عبد الله يعتبر من أبرز الفنانين في إقليم كردستان، وله إسهامات كبيرة في مجالات الدراما والمسرح الكردي، حيث ترك بصمة واضحة على الفن الكردي بأعماله المميزة.

 

رحلة علاجية للفنان الكوردي “زاهير عبد الله” بقرار حكومي

ملاحظة: هذا الخبر رحلة علاجية للفنان الكوردي “زاهير عبد الله” بقرار حكومي نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : رحلة علاجية للفنان الكوردي “زاهير عبد الله” بقرار حكومي

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رحلة علاجية للفنان الكوردي “زاهير عبد الله” بقرار حكومي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#رحلة #علاجية #للفنان #الكوردي #زاهير #عبد #الله #بقرار #حكومي

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!