اخبار الرياضة

الدوري الفرنسي: ليون يواصل صحوته ويهزم موناكو ليتوج باريس رسميا باللقب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدوري الفرنسي: ليون يواصل صحوته ويهزم موناكو ليتوج باريس رسميا باللقب  . والان الى التفاصيل.

وتغلب ليون وصيف بطل الدوري الفرنسي على موناكو بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الـ31 من الدوري الفرنسي.
بدأ موناكو المباراة بقوة، ولم يحتاج وسام بن يدر سوى دقيقة واحدة ليفتتح التسجيل، وعاد ليون ليسجل هدفين متتاليين في غضون خمس دقائق عندما سجل ألكسندر لاكازيت الهدف الأول في الدقيقة 22 وأتبعه سعيد بن رحمة بالثاني. هدف، لينتهي الشوط الأول بالتقدم. وسجل فريق ليون المضيف هدفين مقابل هدف.
وفي الشوط الثاني، عاد بن يدر ليضيف الهدف الثاني لنفسه ولفريقه، معادلة النتيجة، لكن قبل نهاية المباراة بدقائق فقط، خطف مالك فوفانا هدف الفوز لليون، ليمنح فريقه ثلاث نقاط ثمينة جلبت وهو أقرب إلى مراكز البطولات الأوروبية، فيما تجمد رصيد موناكو عند 58 في المركز الثاني، وهو ما منحه باريس سان جيرمان لقب الدوري الفرنسي رسميا بعد أن أصبح الفارق 12 نقطة مع تبقي ثلاث مباريات على نهاية الدوري الفرنسي.

  

الدوري الفرنسي: ليون يواصل صحوته ويهزم موناكو ليتوج باريس رسميا باللقب

ملاحظة: هذا الخبر الدوري الفرنسي: ليون يواصل صحوته ويهزم موناكو ليتوج باريس رسميا باللقب نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الدوري الفرنسي: ليون يواصل صحوته ويهزم موناكو ليتوج باريس رسميا باللقب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدوري الفرنسي: ليون يواصل صحوته ويهزم موناكو ليتوج باريس رسميا باللقب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!