اخبار منوعة

راجعة بقوة.. أسما إبراهيم تكشف تفاصيل مكالمتها مع شيرين عبد الوهاب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
راجعة بقوة.. أسما إبراهيم تكشف تفاصيل مكالمتها مع شيرين عبد الوهاب
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-07-01 01:24:32 . والان الى التفاصيل.

كشفت الإعلامية أسماء إبراهيم، تفاصيل مكالمتها الهاتفية مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، والتي أعلنت خلالها عودتها بالعديد من المفاجآت للجمهور.

وكتبت أسماء إبراهيم عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “X” قائلة: “لقد استيقظت اليوم على أجمل مكالمة من صوت مصر والوطن العربي شيرين عبد الوهاب، وتحدثنا كثيرًا عن أشياء جميلة جدًا”. التي تستعد لها شيرين لجمهورها”.

النهاردة صحيت على أجمل مكالمة من صوت مصر والوطن العربي شيرين عبد الوهاب واتكلمنا كتير عن الحاجات الحلوة جدا اللي شيرين بتقدمها لجمهورها.. وفرحت بالمكالمة دي لأني طمنت على شيرين وإن صوتها مبسوط فعلا وهي بتعمل شغل هيكسر الدنيا الفترة الجاية.. إيه هو؟ دعم من الناس.. pic.twitter.com/zS36ZIkNJW

– asmaaibrahamOfficial (@Asmaaibrahem_) 30 يونيو 2024

بلاغ شيرين عبد الوهاب ضد شقيقها

يذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تقدمت ببلاغ رسمي للنائب العام ضد شقيقها محمد عبد الوهاب، تتهمه فيه باستغلال توكيل قديم يحمل توقيعها الشخصي والتعاقد مع المنتج محمد الشاعر دون علمها.

وخرج شقيق شيرين عبد الوهاب للرد على هذه الاتهامات قائلا: “كل شخص لديه القدرة على تحمل الأذى، ولكن هذه القدرة لها حدود. وهذا هو قرار النيابة العامة بإغلاق كافة الاتهامات التي وجهت لي إداريا يوم 12″. -19-2022 يعني قبل سنتين.”

وأضاف: “ما هي بقية هذه الاتهامات؟.. ضلع مكسور، والعشرون رجلاً الذين دخلت معهم على أختي! وطبعاً قضية السلام! أساءت استخدامها!”

شيرين عبد الوهاب وشقيقها

وتابع شقيق شيرين عبد الوهاب: “هذا إن دل على شيء فهو يدل على أنني لا أريد أن تظهر أختي بمظهر سيئ أمام الناس وجمهورها، والأهم من ذلك والدتي التي فهمتها أن ابنتها قدمت تنازلات وتنازلات”. ولن أتحمل إلا ما تعانيه في أولادها، وعلى هذا فقد قبلت الظلم على نفسي، لكن الحقيقة مختلفة”.

وأضاف: “أنا سألت النيابة وسألت عن قضيتي الرسمية، وتم إخلاء سبيلي من النيابة على ذمة القضية حتى يتم حجز القضية، لكنك لسه شاطر ومع الناس الشريرة حواليك اللي ضيعتك و أهلك، تركتني أخرج اليوم وأخبر الناس بجزء من الحقيقة، رغم أن هذا هو الحل الأخير الذي كنت أود اللجوء إليه”. ليه، وهذا حق ربنا، لا ظلم ولا بهتان”.

اقرأ أيضًا: شيرين عبد الوهاب تنفي شقيقها وتدعم حسام حبيب: عائلتي هي السبب في كل ما أمر به

بعد تقديم محضر ضده.. أول رد من شقيق شيرين عبد الوهاب على اتهامها له

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. أزمة جديدة بسبب التسريبات (فما القصة)

 

راجعة بقوة.. أسما إبراهيم تكشف تفاصيل مكالمتها مع شيرين عبد الوهاب

ملاحظة: هذا الخبر
راجعة بقوة.. أسما إبراهيم تكشف تفاصيل مكالمتها مع شيرين عبد الوهاب نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
راجعة بقوة.. أسما إبراهيم تكشف تفاصيل مكالمتها مع شيرين عبد الوهاب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
راجعة بقوة.. أسما إبراهيم تكشف تفاصيل مكالمتها مع شيرين عبد الوهاب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!