اخبار منوعة

أبرز تصريحات كريم عبد العزيز عن والدته قبل وفاتها

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
أبرز تصريحات كريم عبد العزيز عن والدته قبل وفاتها
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-09 08:43:07 . والان الى التفاصيل.

ملأ الحزن زوايا منزل الفنان كريم عبد العزيز، بعد وفاة والدته التي وافتها المنية اليوم، بحسب ما أعلنه المكتب الإعلامي للفنان كريم عبد العزيز عبر حسابه على موقع فيسبوك.

وفي هذا الصدد، يرصد الأسبوع تصريحات الفنان كريم عبد العزيز الأخيرة عن والدته في إحدى اللقاءات التليفزيونية. ووصفه بأنه مائة رجل.

أشاد الفنان كريم عبد العزيز، أثناء استضافته في برنامج “السيرة”، الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني، بشكر والدته له، قائلا إنها امرأة بـ “100 رجل”، حيث واجهت العديد من التحديات في حياتها، بحسب قوله، موضحاً: «والدتي رفضت الزواج بعد انفصالها عن والدي». لسببين، الأول هو تربيتي أنا وأختي، والسبب الآخر هو حبها لأبي الذي كانت تعتبره حب حياتها”.

قال كريم عبد العزيز، إنه وجه اللوم الكبير لوالده المخرج محمد عبد العزيز خلال طفولته بسبب انفصاله عن والدته، كما وجه نفس اللوم لوالدته عندما كبر، لافتا: “أنا عاتبت كلاهما، ثم صلحتهما».

وفاة والدة كريم عبد العزيز

موعد تشييع والدة الفنان كريم عبد العزيز

من جانبه، شارك المكتب الإعلامي للفنان كريم عبد العزيز بيانا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تضمن: “إنا لله وإنا إليه راجعون. توفيت السيدة سهير عبد العزيز والدة النجم كريم عبد العزيز”.

وتابع كاشفا عن موعد ومكان تشييع والدة كريم غبد العزيز، “وتشيع الجنازة غدا الخميس من مسجد الرحمن الرحيم على طريق صلاح سالم، بعد صلاة الظهر، والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم”. وستقام الجنازة بعد غد الجمعة في مسجد الشرطة بالشيخ زايد”.

وأضاف المكتب الإعلامي للفنان كريم عبد العزيز: “ندعو الجميع إلى منع التصوير منعا باتا حفاظا على حرمة الموت، بناء على طلب الأسرة، ونطلب منكم قراءة الفاتحة والدعاء. “

اقرأ أيضًا موعد ومكان جنازة والدة كريم عبد العزيز

ماجد الكدواني: لو كريم عبد العزيز خلع حذائه وضربني هسامحه

 

أبرز تصريحات كريم عبد العزيز عن والدته قبل وفاتها

ملاحظة: هذا الخبر
أبرز تصريحات كريم عبد العزيز عن والدته قبل وفاتها نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
أبرز تصريحات كريم عبد العزيز عن والدته قبل وفاتها

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
أبرز تصريحات كريم عبد العزيز عن والدته قبل وفاتها . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!