أخبار العراق

بغداد.. القبض على 39 متهمًا بينهم "د*اع*شي" ينتمي لما يسمى "ولاية الانبار"

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بغداد.. القبض على 39 متهمًا بينهم "د*اع*شي" ينتمي لما يسمى "ولاية الانبار"  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغداد  اعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الثلاثاء ( 14 آيار 2024)، القبض على 39 متهمًا بينهم “د*اع*شي” ينتمي لما يسمى “ولاية الانبار”، فيما  ضبطت عدد من الأسلحة والاعتدة ومواد أخرى ممنوعة.  وذكرت القيادة في بيان تلقته “بغداد اليوم”، ان “مفارز عمليات بغداد تمكنت من القاء القبض على 39 متهماً وفق مواد قانونية مختلفة، بينهم ار*ها*بي (د*اع*شي) وتم رصد تحركاته ومكان تواجده ضمن قضاء الطارمية ينتمي الى مايسمى (بولاية الانبار)”.واضافت، أنه “تم القاء القبض على متهمين اخرين بالجرائم المنظمة والجنائية، المخ*د*رات، الدكَات العشائرية وحيازة الاسلحة غير المرخصة”.ولفتت الى، انه “تم ضبط أعداد من الاسلحة والذخائر والاعتدة ومواد أخرى ممنوعة وذلك في جانبي الكرخ والرصافة من العاصمة بغداد”.  

 

بغداد.. القبض على 39 متهمًا بينهم "د*اع*شي" ينتمي لما يسمى "ولاية الانبار"

ملاحظة: هذا الخبر بغداد.. القبض على 39 متهمًا بينهم "د*اع*شي" ينتمي لما يسمى "ولاية الانبار" نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بغداد.. القبض على 39 متهمًا بينهم "د*اع*شي" ينتمي لما يسمى "ولاية الانبار"

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بغداد.. القبض على 39 متهمًا بينهم "د*اع*شي" ينتمي لما يسمى "ولاية الانبار" . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!