أخبار العراق

رئيس المحكمة الاتحادية يهنئ المسعودي بنيل بعثة الحج العراقية المركز الأول كأفضل بعثة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رئيس المحكمة الاتحادية يهنئ المسعودي بنيل بعثة الحج العراقية المركز الأول كأفضل بعثة والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-07-02 12:10:45 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – محلي
هنأ رئيس المحكمة الاتحادية جاسم محمد عبود، اليوم الثلاثاء، رئيس هيئة الحج والعمرة العليا سامي المسعودي، بفوز بعثة الحج العراقية بالمركز الاول كأفضل بعثة.

وقال عبود في برقية تهنئة تلقتها السومرية نيوز، إن “جهودكم المباركة في خدمة حجاج بيت الله الحرام ما هي إلا صورة من صور الإيمان والتضحية، وأن هذه الجهود تكللت بفوزكم بالمركز الأول كأفضل بعثة حج من بين البعثات الإسلامية لهذا العام وهو ما يعد من الحقوق الأصيلة المكتسبة للعراق وشعبه”.

 

رئيس المحكمة الاتحادية يهنئ المسعودي بنيل بعثة الحج العراقية المركز الأول كأفضل بعثة

ملاحظة: هذا الخبر رئيس المحكمة الاتحادية يهنئ المسعودي بنيل بعثة الحج العراقية المركز الأول كأفضل بعثة نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: رئيس المحكمة الاتحادية يهنئ المسعودي بنيل بعثة الحج العراقية المركز الأول كأفضل بعثة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رئيس المحكمة الاتحادية يهنئ المسعودي بنيل بعثة الحج العراقية المركز الأول كأفضل بعثة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!