اخبار عربية وعالمية

وزير الخارجية المصري: هذا موقفنا من المقاومة ومستقبل ح*ما*س

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : وزير الخارجية المصري: هذا موقفنا من المقاومة ومستقبل ح*ما*س  . والان الى التفاصيل.

أكد وزير الخارجية المصري سامح شكري، اليوم الاثنين، أن المجتمع الدولي يرفض الحل العسكري في منطقة رفح، نظرا لتداعياته الإنسانية الكارثية.

وأشار شكري إلى أن هناك مقترحا مطروحا على الطاولة لوقف إطلاق النار في قطاع غ*ز*ة، وأن الأطراف المعنية تدرس هذا المقترح بجدية، معربا عن أمله في التوصل إلى قرار نهائي في أسرع وقت ممكن.

وأضاف شكري أنه يجب توفير الشروط اللازمة لضمان مشاركة ح*ما*س في عملية إقامة الدولة ا*لفلس*طينية.

وذكر أنه ما دام هناك احتلال فسيكون هناك مبرر للمقاومة وفقا للقانون الدولي، مشددا على ضرورة إيجاد حل سلمي يضمن حقوق الفلسطينيين ويحقق الاستقرار في المنطقة.

وشدد وزير الخارجية المصري على رغبة بلاده في إقامة الدولة ا*لفلس*طينية، وضرورة وقف دوامة العن*ف المستمرة منذ 70 عاما، وتحقيق السلام والاستقرار في المنطقة.

 

وزير الخارجية المصري: هذا موقفنا من المقاومة ومستقبل ح*ما*س

ملاحظة: هذا الخبر وزير الخارجية المصري: هذا موقفنا من المقاومة ومستقبل ح*ما*س نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!