اخبار الرياضة

مارسيال مرشح للانتقال الى توتنهام

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مارسيال مرشح للانتقال الى توتنهام  . والان الى التفاصيل.

يقترب أنتوني مارسيال من نهاية مسيرته الكروية في مانشستر يونايتد بعد فترة استمرت تسع سنوات، حيث من المقرر أن يغادر النادي في نهاية الموسم الحالي.

آخر مباراة خاضها مارسيال كانت في 9 ديسمبر، في المباراة التي خسرها فريقه أمام بورنموث بنتيجة 0-3. في يناير، خضع لعملية جراحية في الورك وغاب عن الملاعب لمدة عشرة أسابيع.

ويعتبر نادي توتنهام هوتسبير أحد المرشحين للتعاقد مع مارسيال الذي سيصبح لاعباً حراً قريباً. يقال إن مارسيال يطالب براتب يصل إلى 100 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، ويراقب توتنهام مصيره الأوروبي للموسم المقبل لتحديد ما إذا كان سينضم إليهم في موسمهم.

مارسيال مرشح للانتقال إلى توتنهام

  

مارسيال مرشح للانتقال الى توتنهام

ملاحظة: هذا الخبر مارسيال مرشح للانتقال الى توتنهام نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مارسيال مرشح للانتقال الى توتنهام

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مارسيال مرشح للانتقال الى توتنهام . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!