أخبار العراق

ذي قار تمسي على حوادث متفرقة والداخلية تعلن تراجع جرائم الق*ت*ل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ذي قار تمسي على حوادث متفرقة والداخلية تعلن تراجع جرائم الق*ت*ل  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ افاد مصدر امني، يوم الخميس، بتسجيل حوادث امنية في محافظة ذي قار بينها وفاة نزيل بصري داخل سجن الناصرية المركزي، فيما اشارت وزارة الداخلية إلى تراجع معدل جرائم الق*ت*ل خلال الفترة الحالية. سنة.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، إن “نزيلاً من محافظة البصرة خمسيني توفي داخل سجن الناصرية المركزي (الحوت) بسبب حالته الصحية”، لافتاً إلى أن “النزيل محكوم عليه بالإعدام شنقاً وفق الأحكام”. من المادة الرابعة من قانون مكافحة الار*ها*ب”. .

وأضاف المصدر، أن “حادث سير وقع على الطريق العام في قضاء الرفاعي شمال محافظة ذي قار، بين دراجتين هوائيتين، أدى الحادث إلى وفاة شاب وإصابة اثنين آخرين بجروح خطيرة”.

في غضون ذلك، أكد الناطق باسم وزارة الداخلية وخلية الإعلام الأمني ​​العميد مقداد ميري، أن جرائم الق*ت*ل العمد في عموم البلاد انخفضت بنسبة (26%) خلال الأشهر الأربعة الأولى من العام الجاري.

وذكر ميري، في تصريحات صحفية، أن “الربع الأول من العام الجاري شهد انخفاضاً في الجرائم العشائرية بنسبة (77%) في عموم البلاد، وخلو (11) محافظة من أصل (15) محافظة تماماً من هذه الج#ريم*ة”.

 

ذي قار تمسي على حوادث متفرقة والداخلية تعلن تراجع جرائم الق*ت*ل

ملاحظة: هذا الخبر ذي قار تمسي على حوادث متفرقة والداخلية تعلن تراجع جرائم الق*ت*ل نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ذي قار تمسي على حوادث متفرقة والداخلية تعلن تراجع جرائم الق*ت*ل

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ذي قار تمسي على حوادث متفرقة والداخلية تعلن تراجع جرائم الق*ت*ل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#ذي #قار #تمسي #على #حوادث #متفرقة #والداخلية #تعلن #تراجع #جرائم #الق*ت*ل

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!