أخبار العراق

ديالى.. اختيار رئيس المجلس خلال ساعات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ديالى.. اختيار رئيس المجلس خلال ساعات  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ نفى عضو مجلس ديالى فارس مزاحم، يوم الثلاثاء، الانباء التي تداولتها وسائل الاعلام حول عقد جلسة لاختيار رئيس جديد للمجلس.

وأوضح مزاحم لوكالة شفق نيوز، أنه لم يتم عقد أي جلسة حتى الآن، مؤكدا أن هناك اجتماعا وتحضيرات جارية لعقد الجلسة في العاصمة بغداد.

وأضاف مزاحم أن الاجتماع المرتقب قد يعقد خلال الساعات المقبلة، حيث يسعى أعضاء المجلس للتوصل إلى اتفاق حول اختيار الرئيس الجديد للمجلس.

وتأتي هذه التطورات وسط أنباء متداولة عن اختيار رئيس جديد لمجلس ديالى.

وبحسب مصادر مقربة، فمن المقرر أن يعقد مجلس ديالى جلسته مساء اليوم في فندق الرشيد وسط بغداد.

وانقسم مجلس ديالى إلى مجموعتين، الأولى تحاول تجديد المحافظ السابق مثنى التميمي وتتكون من 8 أعضاء من الشيعة والسنة والأكراد، والأخرى تتكون من 7 أعضاء من السنة والشيعة الذين يعترضون على التجديد. التميمي. وفشل مجلس ديالى في استكمال جلسته الأولى التي عقدت في 5 شباط/فبراير 2024 لتشكيل الحكومة المحلية عدة مرات نتيجة الصراع السياسي على منصب المحافظ ورئيس المجلس.

 

ديالى.. اختيار رئيس المجلس خلال ساعات

ملاحظة: هذا الخبر ديالى.. اختيار رئيس المجلس خلال ساعات نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ديالى.. اختيار رئيس المجلس خلال ساعات

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ديالى.. اختيار رئيس المجلس خلال ساعات . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#ديالى. #اختيار #رئيس #المجلس #خلال #ساعات

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!