أخبار العراق

دهوك.. هجوم مسلح “غامض” يخلف 4 مصابين من الشرطة والمدنيين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : دهوك.. هجوم مسلح “غامض” يخلف 4 مصابين من الشرطة والمدنيين  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أفاد مصدر أمني في دهوك، مساء اليوم الاربعاء، بإصابة أربعة أشخاص بهجوم مسلح نفذه مجهول لسبب غير معروف.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، إن “مجهولا يحمل بندقية كلاشينكوف أطلق النار على نقطة للشرطة عند تقاطع سولاف وسط دهوك، ما أدى إلى إصابة شرطيين ومدنيين اثنين تصادف مرورهما أثناء الهجوم”.

وأشار إلى أنه “تم نقل المصابين الأربعة إلى مستشفى طوارئ دهوك لتلقي العلاج، فيما نشرت الجهات الأمنية دوريات في المناطق والأزقة القريبة من مكان الحادث بحثا عن منفذ الهجوم”.

فيما قال شهود عيان لوكالة شفق نيوز، إن عمر المهاجم يتراوح بين 25 و30 عاماً، ويحمل في يده حقيبة ظهر وبندقية كلاشينكوف. لقد أطلق النار قبل أن يفر من مكان الحادث سيرا على الأقدام”.

 

دهوك.. هجوم مسلح “غامض” يخلف 4 مصابين من الشرطة والمدنيين

ملاحظة: هذا الخبر دهوك.. هجوم مسلح “غامض” يخلف 4 مصابين من الشرطة والمدنيين نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : دهوك.. هجوم مسلح “غامض” يخلف 4 مصابين من الشرطة والمدنيين

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر دهوك.. هجوم مسلح “غامض” يخلف 4 مصابين من الشرطة والمدنيين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#دهوك. #هجوم #مسلح #غامض #يخلف #مصابين #من #الشرطة #والمدنيين

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!