اخبار منوعة

دعوات الفنانين لـ رشا العدل بالشفاء العاجل بعد أزمتها الصحية تريند – Trends

دعوات الفنانين لـ رشا العدل بالشفاء العاجل بعد أزمتها الصحية :

تمنى عدد من الفنانين الشفاء العاجل للفنانة رشا سامي العدل بعد تعرضها لأزمة صحية حادة كانت ستؤدي إلى وفاتها. وكتب الفنان سامح حسين: “ألف شكر لله على سلامتك يا رشا الله يحفظك”، وكتب الفنان إيهاب فهمي: “ألف شكر لله على سلامتك”. حبيبتي الحمد لله على كل شيء.” وجاءت معظم التعليقات مع الدعاء لها بالشفاء العاجل.

مرض رشا العدل

حرصت الفنانة رشا سامي العدل، على تقديم الشكر لجميع أهلها وأصدقائها بعد أن نجت من الموت بأعجوبة بعد تعرضها لأزمة صحية طارئة أدت إلى انسداد الشريان التاجي وانهيارها وشعورها بالشلل، كما ونشرت عبر حسابها الشخصي على موقع فيسبوك، صورة من التقرير الطبي عن حالتها، وكتبت: “تدوينة توضيحية”. ولأنني لا أضطهد، فإنني أرد على كل من يغضب مني، فاغفر لي”.

وتابعت رشا سامي العدل في منشورها: “يوم الخميس صحيت من النوم بألم فظيع في صدري وذراعي وإحساس بالشلل الظاهري، يكاد أن يقطع التنفس، وفجأة حدث هبوط، وضغط الدم عندي انخفض إلى 70/40. تم نقلي إلى المستشفى في وضع خطير للغاية، بما في ذلك سيارة إسعاف مجهزة بسيارة إسعاف، إلى مستشفى متخصص في أمراض القلب. وكانت حالتي ميؤوس منها تقريبا، وسكتة دماغية. شق كامل في جدار القلب وانسداد كامل في الشريان التاجي الأيمن. أُخبرت أمي وابنتي بأنني سأموت خلال الساعة. حرفيا، لم أكن أمزح. سمعت صوتي وبدأت أشاهد وأقرأ كل القرآن الذي كنت أحفظه. كنت خائفًا، لكني كنت راضيًا عن إرادة ربنا. بمعجزة من ربنا عز وجل كتبت لي حياة جديدة وانفتح الشريان التاجي فجأة بنسبة. الـ1%، التي لم تذكر على الإطلاق، كانت السبب وراء بقائي على قيد الحياة، وأجمع الأطباء جميعهم على الدهشة من حالتي في مثل عمري”.
وأضافت رشا في منشورها، قائلة: “في الآونة الأخيرة تعرضت للكثير من الضغوطات الصعبة والمؤلمة، من وفاة أخي الصغير، إلى منفي في دبي، إلى فقدان وظيفتي، إلى مشاكل عائلية وشخصية، إلى اكتئاب شديد، وقد أخفيت نفسي فوق ما أستطيع تحمله، ومن هنا أود أن أقول لك إن الإنسان ضعيف وقوي، وليس هناك ما يستحق ذلك، ولا يريك الله من أنا. ” لم أره قط، لا فيك ولا في أحد تحبه».

وتابعت رشا سامي العدل: “في هذه الأيام الصعبة أتمنى من الناس الذين يحبونني أن يدعوا لي لأني في ذروة اكتئابي وأمر بفترة مؤلمة جداً في حياتي من كافة النواحي. شكراً لكل الأشخاص الذين وقفوا بجانبي وحاربوا من أجلي، وعلى رأسهم والدتي وأولادي، عمي محمد، روح قلبي، الذين حضروا الحدث”. الآن رأيت خوفه وشعرت به في عينيه. عمي جمال، رغم وجوده خارج مصر، كان يتابع عمي مدحت ثانية بثانية، وكان قلبه يوجعني. عمتي كانت أغلى إنسان في العالم على قلبي، وحتى بالنسبة لي، عمي رمزي الجميل، الأب الحقيقي لابنتي إيهاب طبوزادة، الذي جاء إليّ بعد السفر. وخاصة لأخي خالد ووالدته ماجدة نور الدين وخطيبته هنا وأبناء وبنات وزوجات أعمامي كلهم ​​طبعا”.

وتابعت رشا: “لا أستطيع أن أتجاهل كابتن دكتور أشرف زكي أخي وصديقي الذي قلب الدنيا لينقذني في أسرع وقت، ومنير مكرم الذي كان أول من جاء للنقل”. إلى المستشفى المناسب لحالتي.” وأضافت: “العظيم هو رفيقتي ورفيقة أمي ماجدة حافظ التي بقيت معي حتى الآن”. لم أصل إلى المنزل وابنتي الغالية على قلبي أم حمزة، جنة إبراهيم، زميلاتي وصديقاتي الجميلات نهال عنبر، عزيزي أيمن عزب، أخي إيهاب فهمي، أمي الثانية راوية سعيد، ومن بالطبع نصف مصر الذين اتصلوا بوالدتي لأنهم خائفون من التحدث معي، أصدقائي من خارج المجتمع، لا أستطيع كتابة أسمائهم لأنهم في غاية الجدية. الله يحفظك يا ليا. عيد سعيد عليكم جميعا.”

ملاحظة: هذا الخبر دعوات الفنانين لـ رشا العدل بالشفاء العاجل بعد أزمتها الصحية تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!