أخبار العراق

الحكيم يدعو القوى السنية الى دعم عقد جلسة انتخاب رئيس البرلمان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الحكيم يدعو القوى السنية الى دعم عقد جلسة انتخاب رئيس البرلمان والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-06 13:38:19 . والان الى التفاصيل.


6 مايو، 2024
بغداد/المسلة الحدث: التقى رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية عمار الحكيم، الاثنين، وفدًا مشتركًا من تحالفي العزم والسيادة، مجددا الدعوة لعقد جلسة انتخاب رئيس البرلمان.
وذكر المكتب الإعلامي للحكيم في بيان، أن “رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية عمار الحكيم، التقى الوفد المشترك لتحالفي العزم والسيادة برئاسة مثنى السامرائي رئيس تحالف العزم وسالم العيساوي رئيس كتلة السيادة النيابية وبحضور عدد من نواب التحالفين”.
ووفقا للبيان، دعا الحكيم لـ “عقد جلسة لانتخاب رئيس جديد لمجلس النواب”، مشددا على “ضرورة توافق المكون السني الكريم على اختيار مرشح للموقع قدر الإمكان، وأهمية أن يتصف بحسن السلوك والمهنية والقدرة على الإدارة والإيمان بالنظام السياسي الجديد”.
وأكد الحكيم أن “الجميع يحمل مسؤولية الحفاظ على الاستقرار الحالي الذي تشهده البلاد وتحويله إلى استقرار دائم”، لافتا الى أن “المنجزات ما كانت لتتحقق لولا تضحيات العراقيين من جميع المكونات”.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

الحكيم يدعو القوى السنية الى دعم عقد جلسة انتخاب رئيس البرلمان

ملاحظة: هذا الخبر الحكيم يدعو القوى السنية الى دعم عقد جلسة انتخاب رئيس البرلمان نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: الحكيم يدعو القوى السنية الى دعم عقد جلسة انتخاب رئيس البرلمان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الحكيم يدعو القوى السنية الى دعم عقد جلسة انتخاب رئيس البرلمان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!