أخبار العراق

درجال يخرج عن صمته بشأن أزمة الزوراء: أقف على مسافة واحدة من الجميع

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : درجال يخرج عن صمته بشأن أزمة الزوراء: أقف على مسافة واحدة من الجميع  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادأكد رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكُرةِ القدم، عدنان درجال، اليوم الإثنين، (24 حزيران 2024)، أنه يقف على مسافةٍ واحدةٍ من جميع العناوين المنضوية تحت لواءِ الاتحاد.ونقل بيان لاعلام الاتحاد، تلقته “بغداد اليوم”، عن درجال قوله، إنه “لا يمكنُ أن يسمحَ لنفسه بالتدخلِ أو الالتفاف على أي قراراتٍ تصدر من القضاءِ المُحترم، ولا من مركزِ التسوية والتحكيم الذي يعدُّ أعلى جهة قضائيّة في القطاعِ الرياضي”.وأضاف، أن “محاولاتَ زج اسمي بموضوع نادي الزوراء، الذي نكنُ له ولجماهيره كلَ الحب والتقدير، الغرض منه تخريب العلاقة الطيبة بيننا وبين جماهيرنا الوفية بشكلٍ عامٍ، وجماهير الزوراء الحبيبة بشكلٍ خاصٍ، ودق إسفين الفرقة الذي يحاول البعضُ للأسفِ الشديدِ التأسيس له في هذه المرحلة”.ودعا درجال “الجميع إلى الانتباهِ لما يحدث، وليعلم الجميعُ أني لن أدافعَ في يومٍ من الأيامِ عن الفاسدين أو المزورين كما يشاع”.وأكد إنه “رجل يحترمُ القانونَ جداً، ويسعى لبناءِ مؤسسةٍ رصينةٍ لا تتدخلُ فيما لا يعنيها، وتركز على عملها وأهدافها المرسومة، والتركيز على الخططِ المُستقبليّة التي وضعناها، من ضمنها التأهلُ لكأسِ العالم والارتقاء بدورينا” منوهاً إلى، إن “الأيامَ ستثبت صحةَ ما ذهبنا إليه”.وكانت محكمة التسوية الرياضية، أكدت بـ”عدم قانونية” الإدارة الحالية لنادي الزوراء، بعد تثبيت “مخالفات” في انتخابات إدارة النادي ودعوتها للجنة الأولمبية الوطنية بحل إدارة النادي وسط ضغوط ومطالبات جماهيرية لتنفيذ القرار.

 

درجال يخرج عن صمته بشأن أزمة الزوراء: أقف على مسافة واحدة من الجميع

ملاحظة: هذا الخبر درجال يخرج عن صمته بشأن أزمة الزوراء: أقف على مسافة واحدة من الجميع نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : درجال يخرج عن صمته بشأن أزمة الزوراء: أقف على مسافة واحدة من الجميع

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر درجال يخرج عن صمته بشأن أزمة الزوراء: أقف على مسافة واحدة من الجميع . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!