اخبار منوعة

ساكاري تهزم جراشيفا في بطولة روما للتنس تريند – Trends

ساكاري تهزم جراشيفا في بطولة روما للتنس :

حجزت اليونانية ماريا ساكاري مكانها في الدور الثالث لبطولة روما، بعد فوزها على الفرنسية فارفارا جراتشيفا، اليوم الجمعة.

ونجحت اليونانية المصنفة الخامسة في البطولة في حسم المباراة بمجموعتين دون رد (6-2) و(6-2)، لتواجه في الدور المقبل الفائزة من المباراة بين الأوكرانية أنيلينا كالينينا ومواطنتها ليسيا. تسورينكو.

وبحسب أرقام أوبتا، حققت ساكاري 58 انتصارا في بطولات الألف نقطة منذ عام 2020، وهي خامس أكثر لاعبة تفوز بمباريات في تلك البطولات خلال تلك الفترة، خلف إيجا سفيونتيك (86)، إيلينا ريباكينا (64). وجيسيكا بيجولا (63) وأرينا سابالينكا (60). ).

كما تأهلت الأميركية دانييل كولينز، المصنفة 13 في البطولة، إلى الدور الثالث بعد انسحاب منافستها الروسية آنا بلينكوفا بعد تأخرها بمجموعة دون رد (6-4). وانتظرت في الجولة الثالثة لمواجهة الفائز من المباراة بين الإيطالية إليزابيتا كوتشياريتو والفرنسية كارولين جارسيا.

وانضمت البلجيكية إليز ميرتنز، المصنفة 27 في البطولة، إلى صفوف المتأهلين للدور الثالث، بعد فوزها على التشيكية كاترينا سينياكوفا بمجموعتين دون رد، بنتيجة (6-1) و(6-4)، لتنتظر وفي الجولة المقبلة للفائز من مباراة الرومانية إيرينا بيغو والفرنسية أويسن. دودين.

وفي منافسات فردي الرجال، خرج الإيطالي لورينزو موسيتي، المصنف 26 في البطولة، من المنافسة مبكرا في الدور الثاني بعد انسحابه بسبب الإصابة إثر تأخره أمام الفرنسي تيرانس عتماني بنتيجة (7-5) (1-0). . وانتظر الأخير في الجولة الثالثة لمواجهة الفائز من المباراة بين البلغاري غريغور ديميتروف والياباني يوشيهيتو نيشيوكا.

وتواصل سقوط البذور، إذ ودع الكازاخستاني ألكسندر بوبليك، المصنف 15 في البطولة، الدور الثاني بهزيمته أمام البرتغالي نونو بورخيس بمجموعتين دون رد (6-4) و(6-4). وسيواجه في الجولة المقبلة الفائز من مباراة الهولندي تالون جريكسبور والإيطالي فرانشيسكو. باسارو.

ملاحظة: هذا الخبر ساكاري تهزم جراشيفا في بطولة روما للتنس تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!