اخبار الرياضة

مدرب الزوراء: نأسف للتعادل ونعدكم بالانتصارات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مدرب الزوراء: نأسف للتعادل ونعدكم بالانتصارات  . والان الى التفاصيل.

أعرب مدرب فريق الزوراء، عصام حمد، اليوم السبت، عن أسفه للتعادل مع نظيره زاخو، مشيراً إلى أنه كان يتمنى مواصلة سلسلة الانتصارات.

تعادل فريق الزوراء (1-1) مع ضيفه زاخو خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت ضمن الجولة الـ29 لدوري نجوم العراق.

وقال عصام حمد، خلال حديثه في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، إنهم يتمنون مواصلة الانتصارات لإسعاد الجمهور، لذلك يأسفون على التعادل مع زاخو، مضيفا: “لعبنا مباراة رائعة لكن ركلة الجزاء وضعت الضغط على اللاعبين.”

واختتم مدرب فريق الزوراء تصريحاته بالقول: «خلال الشوط الثاني كنا الأقرب للتسجيل، وإن شاء الله نعود للانتصارات في القادم».

من جانبه، قال لاعب الزوراء محمد علي عبود خلال حديثه في المؤتمر الصحفي نفسه، إنهم قدموا أداءً جيداً أمام زاخو؛ وأهدروا عدة فرص لكن الحظ لم يسعفهم، واعدا الجماهير بالتعويض في المباريات المقبلة.

وأوقف التعادل سلسلة انتصارات الزوراء منذ تعادله السلبي مع النجف نهاية مارس الماضي. وبعد ذلك فاز في 8 مباريات متتالية.

وبهذا التعادل رفع رصيد فريق الزوراء إلى 56 نقطة، في المركز الثالث بفارق 6 نقاط عن القوة الجوية الوصيف، وبفارق 7 نقاط عن زاخو الذي يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة. .

 

مدرب الزوراء: نأسف للتعادل ونعدكم بالانتصارات

ملاحظة: هذا الخبر مدرب الزوراء: نأسف للتعادل ونعدكم بالانتصارات نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مدرب الزوراء: نأسف للتعادل ونعدكم بالانتصارات

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مدرب الزوراء: نأسف للتعادل ونعدكم بالانتصارات . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!