أخبار العراق

داخلية كوردستان تسمي مديراً جديداً لشرطة السليمانية وتحثه على دور أمني خاص

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : داخلية كوردستان تسمي مديراً جديداً لشرطة السليمانية وتحثه على دور أمني خاص  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أعلن وزير الداخلية في حكومة اقليم كوردستان يبور احمد، يوم الجمعة، عن تغيير مدير شرطة السليمانية وتعيين شخص آخر، وحثه على القيام بدور أمني خاص في المحافظة.

ونشر احمد التهاني عبر منصة “اكس” (تويتر سابقا) التي تابعتها وكالة شفق نيوز، للعميد آرام محمد صالح لتكليفه بمهام مديرية شرطة السليمانية خلفا للعميد آسو شيخ طه.

وقال، “نأمل أن يخلق هذا التغيير دورا جديدا في الأمن والاستقرار، ولهذا الغرض طلبنا من مدير مديرية شرطة السليمانية الجديد آرام محمد زيادة دوره في هذه القضية”.

وفي 8 شباط/فبراير 2018، تم تعيين العميد آسو شيخ طه مديراً لشرطة السليمانية.

 

داخلية كوردستان تسمي مديراً جديداً لشرطة السليمانية وتحثه على دور أمني خاص

ملاحظة: هذا الخبر داخلية كوردستان تسمي مديراً جديداً لشرطة السليمانية وتحثه على دور أمني خاص نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : داخلية كوردستان تسمي مديراً جديداً لشرطة السليمانية وتحثه على دور أمني خاص

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر داخلية كوردستان تسمي مديراً جديداً لشرطة السليمانية وتحثه على دور أمني خاص . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#داخلية #كوردستان #تسمي #مديرا #جديدا #لشرطة #السليمانية #وتحثه #علىدورأمنيخاص

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!