اخبار منوعة

عمر كمال يكشف مفاجأة بشأن لوحات سيارات أغنية «أنا في البلد عضمة»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
عمر كمال يكشف مفاجأة بشأن لوحات سيارات أغنية «أنا في البلد عضمة»
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-05 05:36:12 . والان الى التفاصيل.

حل المطرب عمر كمال ضيفا على برنامج خصوصية الكلام الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر، وأدلى بالعديد من التصريحات كان أبرزها رده على منتقدي الكليب لأغنيته الجديدة “أنا في الدنيا”. “بلد أدما”… نظرة طبقية صغيرة.

توجهت العديد من الانتقادات من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي تجاه المطرب عمر كمال بعد طرح أحدث فيديو كليب له بعنوان “أنا في أرض العظمة”، والذي تعاون خلاله مع حسن شاكوش وحمو بيكا، حيث ظهرا خلال الكليب مع عدد من السيارات الفاخرة التي تحمل أسمائها، مما أثار غضب عدد من الأهالي. أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث رأى البعض أنه من الظلم والظلم لأهل العلم رؤية هذه العارضات تتمتع بهذه النعم والشهرة رغم قلة المحتوى الذي تقدمه.

وعلى العكس من ذلك، رأى البعض أن هذا النجاح مستحق لأنه لم يأتيهم على طبق من ذهب، بل مروا بالعديد من المواقف الصعبة حتى وصلوا إلى هذا النجاح، مؤكدين أن الأرزاق بيد الله ولا أحد يعلم. ما بينهم وبين الله.

عمر كمال

المطرب عمر كمال يرد على منتقدي كليب “أنا في البلد أدما”.

ورد المطرب عمر كمال خلال على هذه الانتقادات قائلا: “منذ ساعة عندما ظهرنا كان فصيلنا يهاجمني ولا أعرف السبب. أحاول أن أجد عذرًا، لكن لا أستطيع العثور عليه. هناك أشخاص لديهم نظرة طبقية إلى حد ما. يعني لا أحد منا ينجح، لكن الذي في الخارج ينجح”.

وأضاف عمر كمال خلال حواره مع الإعلامية أميرة بدر، مقدمة برنامج خلاصات الكلام المذاع على قناة النهار، “البعض يقول إن الذي لديه شهادة فقط هو الذي ينجح، وليس كل الناس، والكليب عمل لأن فيه واحد من الناس بيخطط ويتكلم في الأغنية الله يوقفنا”. “كان الجميع مشغولين بحاجة معينة.”

وأعرب عن سعادته بالتعاون مع المطربين حسن شاكوش وبيكا قائلا: “أنا وحسن وبيكا أقوى مع بعض، وعندما انفصلنا انفصل نجاحنا، وقوته لم تعد كما كانت، وعندما نأتي معًا، نحقق دائمًا نجاحًا رائعًا.

عمر كمال

وعن ملكيتهم للسيارات الفاخرة التي ظهروا بها في كليب أغنيتهم ​​الجديدة “أنا في البلد أدما”، أكد عمر كمال ملكيتهم لتلك السيارات قائلا: “السيارات عندنا وأنا اشتغلت وكنت”. متعبة وكانت لي سيارة بنتلي من قبل هدية، وبعتها لأنها ليست عملية على الإطلاق، ولا تنفع معي، ولا تنفع في الشوارع». لم أكن مرتاحا في القاهرة، وأحب السيارات الفاخرة، لافتا إلى أنه لا يحب جمع السيارات الفاخرة مثل معظم النجوم. لدي سيارة واحدة، لكني لا أحتاج إلى أي شيء آخر”.

كما كشف حقيقة لوحات السيارات التي تحمل أسمائهم، والتي أثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحا أن أرقام السيارات غير حقيقية.

وأشار عمر كمال إلى أنه رغم نجاحه الكبير في المهرجانات إلا أنه يحب لونها الأساسي، قائلا: عندي كنز مدفون وهو غنائي العادي. وما زلت لم أضع يدي عليه. وأضاف المهرجانات والأغاني الشعبية: «شرف لي أن أغنيها، لكني أشعر أنني أجد نفسي». في لوني الأساسي.

اقرأ أيضًا: “كنت أنام مع الأدوية والمهدئات”. عمر كمال يعلن ندمه على علاقته بنادية الكامل

“إنه يأخذني لقضاء الليل مع الفتيات.” عمر كمال يعلق على ظهوره مع كوكسال بابا (صورة)

 

عمر كمال يكشف مفاجأة بشأن لوحات سيارات أغنية «أنا في البلد عضمة»

ملاحظة: هذا الخبر
عمر كمال يكشف مفاجأة بشأن لوحات سيارات أغنية «أنا في البلد عضمة» نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
عمر كمال يكشف مفاجأة بشأن لوحات سيارات أغنية «أنا في البلد عضمة»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
عمر كمال يكشف مفاجأة بشأن لوحات سيارات أغنية «أنا في البلد عضمة» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!