اخبار شعبنا المسيحي

خلال جولته في ملبورن… المدير العام للثقافة والفنون السريانية بإقليم كوردستان يزور أبرشية كنيسة المشرق الآشورية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : خلال جولته في ملبورن… المدير العام للثقافة والفنون السريانية بإقليم كوردستان يزور أبرشية كنيسة المشرق الآشورية  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم/

زار المدير العام للثقافة والفنون السريانية بإقليم كوردستان كلدو رمزي أوغنا، الأربعاء 12 حزيران 2024، أسقف أبرشية فيكتوريا ونيوزيلندا لكنيسة المشرق الآشورية مار بنيامين إيليا، بحضور عضو مجلس مدينة هيوم من أبناء شعبنا وعمدة مدينة هيوم السابق جوزيف هاويل.

ورافق أوغنا في زيارته، رئيس مركز يونان هوزايا للبحوث والدراسات المستقبلية كامل كوندا، حيث تداول الطرفان الحديث عن الواقع الثقافي السرياني في إقليم كوردستان والعراق، فضلاً عن الحديث عن نشاطات المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية في مختلف مناطق تواجد شعبنا في الوطن.

وأكد أوغنا خلال الزيارة، أن أبواب المديرية العامة مُشرعة للتعاون مع كافة الأفراد والمؤسسات الخاصة بأبناء شعبنا في العراق والمهجر لرفد الواقع الثقافي السرياني وتطويره في الوطن.

جدير بالذكر، أن المدير العام للثقافة والفنون السريانية كلدو رمزي أوغنا، يزور مدينة ملبورن الأسترالية بدعوة رسمية من مركز يونان هوزايا للبحوث والدراسات المستقبلية وملتقى سورايا الثقافي، للحديث عن المشهد الثقافي والفني لشعبنا في الوطن، من خلال عدد من الفعاليات واللقاءات التي تجمعه بأبناء شعبنا المغتربين في أستراليا.

 

خلال جولته في ملبورن… المدير العام للثقافة والفنون السريانية بإقليم كوردستان يزور أبرشية كنيسة المشرق الآشورية

ملاحظة: هذا الخبر خلال جولته في ملبورن… المدير العام للثقافة والفنون السريانية بإقليم كوردستان يزور أبرشية كنيسة المشرق الآشورية نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : خلال جولته في ملبورن… المدير العام للثقافة والفنون السريانية بإقليم كوردستان يزور أبرشية كنيسة المشرق الآشورية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر خلال جولته في ملبورن… المدير العام للثقافة والفنون السريانية بإقليم كوردستان يزور أبرشية كنيسة المشرق الآشورية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!