اخبار شعبنا المسيحي

المدير العام للثقافة والفنون السريانية يناقش تحضيرات مهرجان (عنكاوا كريسماس)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المدير العام للثقافة والفنون السريانية يناقش تحضيرات مهرجان (عنكاوا كريسماس)  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

 

تدارس كلدو رمزي أوغنا المدير العام للثقافة والفنون السريانية بإقليم كوردستان تحضيرات  مهرجان (عنكاوا كريسماس) في خلال اجتماعه مع رئيس المركز الأكاديمي الإجتماعي جلال حبيب عزيز ورئيس نادي شباب عنكاوا الاجتماعي كنار باسا برايموك في قاعة نادي شباب عنكاوا مساء الثلاثاء ١٤ تشرين الثاني ٣٠٢٣ بحضور نخبة من شباب عنكاوا.

وجرى خلال الاجتماع بحث الاستعدادات اللوجستية والتحضيرات الإعلامية لمهرجان (عنكاوا كريسماس) بنسخته الجديدة ٢٠٢٣-٢٠٢٤ ومناقشة البرامج الفنية والترفيهية المرافقة للحدث.

تداول المجتمعون تفاصيل المهرجان والملاحظات والاقتراحات الكفيلة بإنجاحه على أكمل وجه.

الجدير بالذكر أن مهرجان (عنكاوا كريسماس) يقام سنوياً، على حدائق المركز الأكاديمي الاجتماعي بقضاء عنكاوا، بمناسبة أعياد الميلاد المجيد ورأس السنة الجديدة، برعاية قائمقامية قضاء عنكاوا والمديرية العامة للثقافة والفنون السريانية بالتنسيق مع نادي شباب عنكاوا الاجتماعي والمركز الأكاديمي الاجتماعي، بمشاركة مجموعة من شباب عنكاوا.

يذكر أن الأيام القادمة ستشهد الإعلان عن تفاصيل التسجيل وطرح البطاقات لإتاحة الفرصة أمام عوائلنا الكريمة للمشاركة والاستمتاع بالفعاليات المتنوعة لهذا الحدث الفني والثقافي.

 

 

 

المدير العام للثقافة والفنون السريانية يناقش تحضيرات مهرجان (عنكاوا كريسماس)

ملاحظة: هذا الخبر المدير العام للثقافة والفنون السريانية يناقش تحضيرات مهرجان (عنكاوا كريسماس) نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : المدير العام للثقافة والفنون السريانية يناقش تحضيرات مهرجان (عنكاوا كريسماس)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المدير العام للثقافة والفنون السريانية يناقش تحضيرات مهرجان (عنكاوا كريسماس) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!