أخبار العراق

السوداني يؤكد حرص الحكومة على تطوير عمل المصرف العراقي للتجارة TBI

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السوداني يؤكد حرص الحكومة على تطوير عمل المصرف العراقي للتجارة TBI والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-05 19:59:56 . والان الى التفاصيل.


5 مايو، 2024
بغداد/المسلة الحدث: أكد رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، حرص الحكومة على تطوير عمل المصرف العراقي للتجارة TBI.
وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان ورد لـ المسلة، إن السوداني ترأس اجتماعاً لمناقشة وتقييم عمل المصرف العراقي للتجارة TBI، وإسهاماته في التمويل والتنمية الاقتصادية للبلاد، وذلك بحضور وزيرة المالية، و محافظ البنك المركزي العراقي، والمدير العام للمصرف، وعدد من المستشارين.
وأشار رئيس الوزراء في الوقت ذاته إلى أهمية دور المصرف العراقي للتجارة في دعم المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص، ودوره، كمؤسسة مصرفية، في دعم وتنشيط الاقتصاد العراقي، مؤكداً حرص الحكومة على تطوير عمل المصرف ومعالجة المشاكل والعقبات التي يواجهها.
وأضاف البيان، أن الاجتماع شهد التأكيد على اعتماد خارطة طريق تمكّن المصرف من تسهيل تحصيل الديون المتعثرة التي بذمة المقترضين، وعلى وفق أسس مرنة وعادلة؛ وذلك للارتقاء بعمليات المصرف العراقي للتجارة إلى أفضل المستويات، بما يتناسب ومتطلبات البرنامج الحكومي في تنمية الائتمان المصرفي وتطوير هذا القطاع، وضمان وتيرة النمو والتقدم في الاقتصاد العراقي.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

السوداني يؤكد حرص الحكومة على تطوير عمل المصرف العراقي للتجارة TBI

ملاحظة: هذا الخبر السوداني يؤكد حرص الحكومة على تطوير عمل المصرف العراقي للتجارة TBI نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: السوداني يؤكد حرص الحكومة على تطوير عمل المصرف العراقي للتجارة TBI

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السوداني يؤكد حرص الحكومة على تطوير عمل المصرف العراقي للتجارة TBI . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!