اخبار منوعة

خطوبة شيرين عبد الوهاب وأول رد فعل من حسام حبيب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : خطوبة شيرين عبد الوهاب وأول رد فعل من حسام حبيب  . والان الى التفاصيل.

وجه الفنان حسام حبيب، زوج الفنانة السابق، التهنئة لشيرين عبد الوهاب بمناسبة خطوبتها من رجل من خارج الوسط الفني.

وقال حسام حبيب في تصريحات صحفية: “ألف ألف مبروك، وأتمنى لك أفضل ما في الدنيا والسعادة، وأنا سعيد حقًا، بسبب العشرة والصداقة بيننا، وهذا ما يدوم، ويبقى”. أفضل شيء في العالم.”

وأشار حبيب إلى معرفته الشخصية بخطيب شيرين: “خطيبها رجل محترم جداً، وأحترمه جداً”.

يذكر أن شيرين تزوجت لأول مرة في حياتها من الملحن مدحت خميس، ثم مرة أخرى من الملحن والموزع الموسيقي محمد مصطفى عام 2007، وأنجبت منه ابنتيها مريم وهناء، لكنها انفصلت. منه في عام 2012.
وتزوجت للمرة الثالثة عام 2018 من المطرب والملحن حسام حبيب، قبل أن تنفصل عنه عام 2021، ثم عادتا للخطوبة عام 2022، قبل الطلاق النهائي في 15 يناير 2023.

وفي سياق متصل، انتهت النجمة شيرين عبد الوهاب من تسجيل أغنية درامية جديدة ستطرحها خلال الأيام المقبلة. الأغنية الجديدة التي تعاونت فيها مع نفس فريق أغنية “الذهب” بعد أن حققت أعلى نسب النجاح وهم الشاعر تامر حسين والملحن مدين والموزع الموسيقي توما، وحققت مشاهدات مع أغنية “الذهب”. – دهب.” وقد تجاوزت 3 ملايين مشاهدة منذ إطلاقه على موقع الفيديو يوتيوب.

خطوبة شيرين عبد الوهاب وأول رد فعل من حسام حبيب

ملاحظة: هذا الخبر خطوبة شيرين عبد الوهاب وأول رد فعل من حسام حبيب نشر أولاً على موقع (البيان) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

معلومات عن الخبر : خطوبة شيرين عبد الوهاب وأول رد فعل من حسام حبيب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر خطوبة شيرين عبد الوهاب وأول رد فعل من حسام حبيب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!