أخبار العراق

خطة عيد الأضحى.. قوات بالزي المدني ولا قطع للطرق في العراق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : خطة عيد الأضحى.. قوات بالزي المدني ولا قطع للطرق في العراق  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ كشفت خلية الإعلام الأمني، يوم الاثنين، عن تفاصيل الخطة الأمنية لعيد الأضحى (16-20 حزيران/يونيو)، فيما أشارت إلى أنها لن تتضمن أي قطع للطرق.

وقال رئيس الخلية اللواء تحسين الخفاجي لوكالة شفق نيوز، إن “قيادة العمليات المشتركة أعدت خطة عيد الأضحى المبارك، بدعم من القوات الأمنية الأخرى”، موضحا أن “الخطة تضمنت توفير الحماية للمساجد”. والمقابر والحدائق والمطاعم وغيرها”.

وأضاف الخفاجي، أن “الخطة لم تتضمن أي عرقلة أو مقاطعة للشوارع، وكانت تسير بسلاسة”، لافتاً إلى تكثيف الجهود الأمنية والاستخباراتية، و”انتشار القوات بالزي المدني”.

وأشار إلى أن “الخطة الأمنية الخاصة لا تقتصر على العاصمة بغداد فقط، بل تشمل المحافظات كافة”، مؤكدا عدم وجود إغلاق بين المحافظات.

 

خطة عيد الأضحى.. قوات بالزي المدني ولا قطع للطرق في العراق

ملاحظة: هذا الخبر خطة عيد الأضحى.. قوات بالزي المدني ولا قطع للطرق في العراق نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : خطة عيد الأضحى.. قوات بالزي المدني ولا قطع للطرق في العراق

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر خطة عيد الأضحى.. قوات بالزي المدني ولا قطع للطرق في العراق . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#خطة #عيد #الأضحى. #قوات #بالزي #المدني #ولا #قطع #للطرق #في #العراق

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!