أخبار العراق

خطة عيد الأضحى.. عمليات بغداد تعلن حصيلة ممارساتها الامنية في العاصمة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : خطة عيد الأضحى.. عمليات بغداد تعلن حصيلة ممارساتها الامنية في العاصمة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  بغدادأعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم السبت (15 حزيران 2024)، عن حصيلة ممارساتها الأمنية في العاصمة.وذكرت القيادة في بيان، تلقته “بغداد اليوم”، أن “مفارزها المشتركة وبالتزامن مع انطلاق الخطة الأمنية الخاصة بعيد الأضحى المبارك، القت القبض على (27) متهماً ومطلوباً للقضاء وفق مواد قانونية مختلفة”.وأضافت انه “تم ضبط (16) مسدسات و (4) بنادق مختلفة الأنواع مع طائرة مسيرة (درون) وعدد من العجلات والدراجات النارية المخالفة للضوابط المرورية، بالاضافة الى كمية من المواد المخدرة وأجهزة تع-اط*يها وأدوية منتهية الصلاحية”.وبينت القيادة أن “هذه الحصيلة جاءت من خلال مفارزها المفاجئة والوقتية المنتشرة في جانبي الكرخ والرصافة”.

 

خطة عيد الأضحى.. عمليات بغداد تعلن حصيلة ممارساتها الامنية في العاصمة

ملاحظة: هذا الخبر خطة عيد الأضحى.. عمليات بغداد تعلن حصيلة ممارساتها الامنية في العاصمة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : خطة عيد الأضحى.. عمليات بغداد تعلن حصيلة ممارساتها الامنية في العاصمة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر خطة عيد الأضحى.. عمليات بغداد تعلن حصيلة ممارساتها الامنية في العاصمة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!