أخبار العراق

تغييرات في شمال ووسط البلاد.. ملخّص طقس العراق غدًا الثلاثاء – عاجل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تغييرات في شمال ووسط البلاد.. ملخّص طقس العراق غدًا الثلاثاء – عاجل  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادكشف الراصد الجوي واثق السلامي، اليوم الاثنين (20 ايار 2024)، عن حالة عدم استقرار جوي ستشهدها اجزاء من شمال ووسط البلاد غدا الثلاثاء.وقال السلامي في ايضاح تابعته “بغداد اليوم”، إن “حالة الطقس المتوقعة ليوم غد الثلاثاء وجود حالة عدم استقرار جوي (ضعيفة) تؤثر يوم غد على بعض مدن البلاد مصحوبة بنشاط سحب البرق والرعد وتشمل اجزاء من الشمال والوسط والفرات الاوسط”.وأوضح أن “الرياح جنوبية شرقية الى متغيرة الإتجاه بسرعة 10-20 كم في الساعة، ودرجات الحرارة مقاربة لما سجل هذا اليوم ولا تغيير كبير”.

 

تغييرات في شمال ووسط البلاد.. ملخّص طقس العراق غدًا الثلاثاء – عاجل

ملاحظة: هذا الخبر تغييرات في شمال ووسط البلاد.. ملخّص طقس العراق غدًا الثلاثاء – عاجل نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : تغييرات في شمال ووسط البلاد.. ملخّص طقس العراق غدًا الثلاثاء – عاجل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تغييرات في شمال ووسط البلاد.. ملخّص طقس العراق غدًا الثلاثاء – عاجل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!