أخبار العراق

خامنئي للسوداني: على مخبر مسؤولية كبيرة وسيواصل التعاون مع الحكومة العراقية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : خامنئي للسوداني: على مخبر مسؤولية كبيرة وسيواصل التعاون مع الحكومة العراقية  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أكد المرشد الأعلى الإيراني علي خامنئي لرئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، أن نائب الرئيس الإيراني المكلف بإدارة شؤون البلاد محمد مخبر سيواصل عملية التعاون. مع الحكومة العراقية.

جاء ذلك خلال استقباله للسودانيين الذين وصلوا إلى طهران للمشاركة في مراسم تشييع الرئيس إبراهيم رئيسي ورفاقه، بحسب وسائل إعلام إيرانية.

وقال خامنئي: “لقد فقدنا شخصية مميزة. لقد كان السيد الرئيس أخا طيبا للغاية ومسؤولا كفؤا ومخلصا وجادا”.

وأضاف، أنه “بموجب الدستور، تقع على عاتق محمد مخبر مسؤولية كبيرة، وسيواصل عملية التعاون مع الحكومة العراقية”.

من جانبه، قال السوداني، إن “العراق لم ير من الرئيس الإيراني الراحل إلا الصدق والإخلاص والنقاء والعمل والخدمة”.

وقال أيضاً: “إن صورة الحشود التي شاهدناها على شاشة التلفزيون اليوم هي رسالة واضحة تشير إلى عمق ومتانة العلاقة بين الشعب والمسؤولين في الجمهورية الإسلامية، رغم كل الضغوط والعقوبات”.

وأضاف، أن “الرسالة الأخرى لوجود الملايين من الناس في مراسم التشييع هي أننا يجب أن نخدم هذا الشعب وهذه الجنازة الرائعة هي نتيجة هذه الخدمة وهذا الدرس يجب أن يكون موضوعنا الرئيسي في العراق”.

 

خامنئي للسوداني: على مخبر مسؤولية كبيرة وسيواصل التعاون مع الحكومة العراقية

ملاحظة: هذا الخبر خامنئي للسوداني: على مخبر مسؤولية كبيرة وسيواصل التعاون مع الحكومة العراقية نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : خامنئي للسوداني: على مخبر مسؤولية كبيرة وسيواصل التعاون مع الحكومة العراقية

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر خامنئي للسوداني: على مخبر مسؤولية كبيرة وسيواصل التعاون مع الحكومة العراقية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#خامنئي #للسوداني #على #مخبر #مسؤولية #كبيرة #وسيواصل #التعاون #مع #الحكومةالعراقية

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!