أخبار العراق

خارطة ازدحام العيد.. شوارع خالية تمامًا.. ومقابر النجف وكربلاء والكرخ “مختنقة”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : خارطة ازدحام العيد.. شوارع خالية تمامًا.. ومقابر النجف وكربلاء والكرخ “مختنقة” والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-17 07:00:11 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز-محليات

تشهد اغلب الشوارع في كافة المحافظات العراقية هدوءًا كبيرًا مع تركز الازدحامات في المقابر فقط صباح اليوم الاثنين 17 حزيران 2024.

واظهرت خارطة الازدحامات، وجود ازدحامات شديدة في شارع الجمعة وشارع الصور وشارع محطة حافلات في محافظة النجف، وجميع الازقة المحيطة بمقبرة وادي السلام.

اما كربلاء التي كانت مزدحمة بشكل كبير يوم امس بمناسبة زيارة عرفة، تظهر شوارعها خالية الان ويتركز الازدحام على مدخل مقبرة كربلاء فقط بسبب عادة زيارة القبور عند الأهالي في صباح اول أيام العيد.

والى العاصمة بغداد، حيث تبدو الشوارع خالية تماما، فيما يتركز الازدحام واضحا في مقبرة الكرخ في أبو غريب.

 

خارطة ازدحام العيد.. شوارع خالية تمامًا.. ومقابر النجف وكربلاء والكرخ “مختنقة”

ملاحظة: هذا الخبر خارطة ازدحام العيد.. شوارع خالية تمامًا.. ومقابر النجف وكربلاء والكرخ “مختنقة” نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: خارطة ازدحام العيد.. شوارع خالية تمامًا.. ومقابر النجف وكربلاء والكرخ “مختنقة”

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر خارطة ازدحام العيد.. شوارع خالية تمامًا.. ومقابر النجف وكربلاء والكرخ “مختنقة” . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!