اخبار منوعة

خادم الحرمين وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك تريند – Trends

خادم الحرمين وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك :
بمناسبة عيد الأضحى المبارك، تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان، برقيات تهنئة من قادة الدول الإسلامية. وبعث لهم خادم الحرمين الشريفين وولي العهد ورئيس مجلس الوزراء برقيات شكر، مقدراً لهم ما عبروا عنه. ونتقدم إليه بأطيب التمنيات وخالص الدعاء، سائلين الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على الأمة الإسلامية بالخير والبركات، ودوام الأمن والاستقرار.

ومن منطلق حرص خادم الحرمين الشريفين وولي العهد على التواصل مع زملائهم قادة الدول الإسلامية كل عام بمناسبة عيد الأضحى المبارك، بعث خادم الحرمين الشريفين وولي العهد برقيات تهنئة وأتقدم بالتهنئة لقادة الدول الإسلامية بهذه المناسبة السعيدة، داعين الله عز وجل أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال. وأن تعود هذه المناسبة السعيدة على الأمة الإسلامية بكل عزة وتمكين، وبمزيد من التقدم والازدهار.

ملاحظة: هذا الخبر خادم الحرمين وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!