أخبار العراق

“حوض بارد” سينسكب على العراق.. المحافظات ستودع الدرجات الخمسينية لفترة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : “حوض بارد” سينسكب على العراق.. المحافظات ستودع الدرجات الخمسينية لفترة والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-21 07:34:10 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز-محليات

يودع العراقيون اليوم الجمعة، الموجة الحارة التي استمرت قرابة 10 أيام، حيث تدخل محافظات البلاد كافة بفترة استراحة مؤقتة تستمر لـ3 أيام، تودع من خلالها الحرارة الخمسينية.

وتشير خرائط الطقس، الى ان “الانكسار القوي في درجة الحرارة وضعفها سيكون في يوم الاحد القادم، حيث من المتوقع ان تعبر اجواء البلاد كتلة هوائية ذات درجات حرارة معتدلة او حوض علوي بارد منتصف الاسبوع القادم تؤدي الى انخفاض درجات الحرارة بشكل واضح خصوصاً شمال وغرب البلاد .

وبحسب بيانات الانواء فأن الانخفاض يشمل وسط وجنوب البلاد حيث تودع درجات الحرارة الخمسينية، فيما سيكون هذا الانخفاض مؤقتا ولمدة 3 أيام.

وستنشط مع الكتلة الهوائية المعتدلة رياح غربية تضرب غرب وشمال البلاد وتصل حد المناطق الوسطى وتستمر لمدة 3 ايام ، وستكون درجات الحرارة المتوقعة في المناطق الغربية بين 35°_38°، اما الوسطى بين 41°_43°، والشمالية بين 30°_38°.

 

“حوض بارد” سينسكب على العراق.. المحافظات ستودع الدرجات الخمسينية لفترة

ملاحظة: هذا الخبر “حوض بارد” سينسكب على العراق.. المحافظات ستودع الدرجات الخمسينية لفترة نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: “حوض بارد” سينسكب على العراق.. المحافظات ستودع الدرجات الخمسينية لفترة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر “حوض بارد” سينسكب على العراق.. المحافظات ستودع الدرجات الخمسينية لفترة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!