أخبار العراق

حملة أمنية بـ"الفضل والكفاح" تنتهي بالقبض على 33 مخالفًا ومطلوبًا وإيداعم التوقيف

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : حملة أمنية بـ"الفضل والكفاح" تنتهي بالقبض على 33 مخالفًا ومطلوبًا وإيداعم التوقيف  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  بغدادأعلنت قيادة شرطة بغداد/ الرصافة، اليوم الأثنين (24 حزيران 2024)، قيامها بحملة واسعة للقبض على المطلوبين والمخالفين لشروط الإقامة في مناطق الفضل والكفاح وسط العاصمة اسفرت عن القبض على 33 متهما.وقالت القيادة في بيان، تلقته “بغداد اليوم”، إن “مفارز شرطة بغداد/ الرصافة المتمثلة بـ(مراكز شرطة باب الشيخ وباب المعظم وفوج طوارئ الرصافة الخامس ودوريات نجدة الكندي والفوج التكتيكي) وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية الأخرى، قامت بحملة واسعة للقبض على المطلوبين والمخالفين لشروط الإقامة في مناطق الفضل والكفاح”.وأضافت، إن “المتهمين اودعوا  التوقيف لإكمال الإجراءات القانونية بحقهم، وكالآتي:-24 شخصا من جنسيات مختلفة مخالفين لشروط الإقامة.-8 اشخاص مطلوبين وفق احكام قانونية مختلفة، بينهم شخص بحوزته مواد مخدرة مطلوب بعدة قضايا.-شخص بحوزته سلاح غير مرخص.

 

حملة أمنية بـ"الفضل والكفاح" تنتهي بالقبض على 33 مخالفًا ومطلوبًا وإيداعم التوقيف

ملاحظة: هذا الخبر حملة أمنية بـ"الفضل والكفاح" تنتهي بالقبض على 33 مخالفًا ومطلوبًا وإيداعم التوقيف نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : حملة أمنية بـ"الفضل والكفاح" تنتهي بالقبض على 33 مخالفًا ومطلوبًا وإيداعم التوقيف

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر حملة أمنية بـ"الفضل والكفاح" تنتهي بالقبض على 33 مخالفًا ومطلوبًا وإيداعم التوقيف . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!