أخبار العراق

حكومة كردستان: التعاون بين أربيل وبغداد أفضل سبيل لتطوير العراق والاقليم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : حكومة كردستان: التعاون بين أربيل وبغداد أفضل سبيل لتطوير العراق والاقليم والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-03 11:58:55 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز-سياسة

اعتبر رئيس حكومة إقليم كردستان مسرور بارزاني، الاثنين، أن التعاون المشترك بين أربيل وبغداد هو السبيل الأمثل لتطوير العراق والمنطقة.

وقال بارزاني في تصريح ورد لـ السومرية نيوز، خلال وضع حجر الأساس لإنشاء منتزهي (ألوكا) و(سرهالدان) في مدينة دهوك بكلفة إجمالية 131 مليار و898 مليون و515 ألف دينار، أن “زيارتنا إلى بغداد الأسبوع الماضي، والتي تضمنت لقاءات مع رئيس الحكومة الاتحادية ووزراء ومسؤولين حكوميين آخرين، ورؤساء وأعضاء الأحزاب والقوى السياسية العراقية، تناولت بشكل خاص بحث الحلول الجذرية للقضايا العالقة بين إقليم كردستان”. المنطقة والحكومة الفيدرالية.”

وأشار إلى أنه “أعرب خلال زيارته لبغداد عن أسفه لاستمرار المفاوضات بين الجانبين بشأن موضوع الرواتب”، مؤكدا أن “هذه الحقوق طبيعية ومستحقة، ولا ينبغي أن تكون موضوعا للنقاش”. “

وشدد بارزاني على “التعاون المشترك لتطوير العراق بشكل عام، وجعله دولة تنافس دول الخليج والعالم”، مشددا على “ثروة البلاد الهائلة من الموارد الطبيعية والبشرية، لكن ما يفتقده هو الحكم الرشيد لتحقيق التقدم والازدهار”. “.

 

حكومة كردستان: التعاون بين أربيل وبغداد أفضل سبيل لتطوير العراق والاقليم

ملاحظة: هذا الخبر حكومة كردستان: التعاون بين أربيل وبغداد أفضل سبيل لتطوير العراق والاقليم نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: حكومة كردستان: التعاون بين أربيل وبغداد أفضل سبيل لتطوير العراق والاقليم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر حكومة كردستان: التعاون بين أربيل وبغداد أفضل سبيل لتطوير العراق والاقليم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!