أخبار العراق

حكومة اقليم كوردستان تعلن موعد صرف رواتب القوات الامنية بعد عدم ذكرها ببيان المالية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : حكومة اقليم كوردستان تعلن موعد صرف رواتب القوات الامنية بعد عدم ذكرها ببيان المالية  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أكدت حكومة اقليم كوردستان، يوم الخميس، صرف رواتب القوات الامنية وكافة الموظفين قبل عيد الاضحى المبارك.

وكانت وزارة المالية أعلنت في وقت سابق اليوم، أن دائرة المحاسبة لديها بدأت بتمويل رواتب الموظفين المدنيين في إقليم كوردستان، إضافة إلى مستحقات المعاقين في مديريات شبكة الحماية الاجتماعية والرعاية والتنمية الاجتماعية، ورواتب المدنيين والعسكريين. المتقاعدين، ومستحقات شؤون الشهداء والمؤنفلين، والعقود، ومستحقات دوائر المنطقة. ضمن المخصصات المالية المستحقة لشهر مايو 2024.

ولم يذكر البيان رواتب قوات البيشمركة وأنواع الأجهزة الأمنية الأخرى في المنطقة.

وقال المتحدث باسم حكومة الإقليم، بيشوا هوراماني، في بيان اليوم، إنه “قبل عيد الأضحى، سيتم توزيع رواتب القوات الأمنية وجميع الموظفين”، مضيفا: “نحن قريبون من الحل النهائي لمشكلة رواتب الموظفين”. قوات الأمن.”

 

حكومة اقليم كوردستان تعلن موعد صرف رواتب القوات الامنية بعد عدم ذكرها ببيان المالية

ملاحظة: هذا الخبر حكومة اقليم كوردستان تعلن موعد صرف رواتب القوات الامنية بعد عدم ذكرها ببيان المالية نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : حكومة اقليم كوردستان تعلن موعد صرف رواتب القوات الامنية بعد عدم ذكرها ببيان المالية

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر حكومة اقليم كوردستان تعلن موعد صرف رواتب القوات الامنية بعد عدم ذكرها ببيان المالية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#حكومة #اقليم #كوردستان #تعلن #موعد #صرف #رواتب #القوات #الامنية #بعد #عدم #ذكرها #ببيان #المالية

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!