أخبار العراق

حكومة اقليم كوردستان تعلن ايصال الإنترنت إلى 400 ألف منزل عبر الكابل الضوئي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : حكومة اقليم كوردستان تعلن ايصال الإنترنت إلى 400 ألف منزل عبر الكابل الضوئي  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أعلن وزير النقل والاتصالات في اقليم كوردستان انو جوهر عبدوكا، يوم الاحد، عن ايصال خدمة الانترنت عبر مشروع الكابل الضوئي الى 400 الف منزل في الإقليم.

جاء ذلك في كلمة ألقاها على هامش حفل افتتاح مركز “إيجل بوست” المتخصص بشؤون البريد والتوصيل في مدينة أربيل العاصمة.

وذكر الوزير في كلمته، «تمكنا من إيصال خدمة الإنترنت المعروفة باسم (FTTH)، عبر الكابل الضوئي، إلى 400 ألف منزل»، مضيفاً «مستمرون في تعزيز وتوسيع شبكات هذه الخدمة».

كما أشار إلى أن “مشروع الإنترنت فائق السرعة وصل إلى 3700 دائرة حكومية، ومستمرون في توسيع الشبكة لتصل إلى كافة الأقضية والنواحي والمنافذ الحدودية”.

 

حكومة اقليم كوردستان تعلن ايصال الإنترنت إلى 400 ألف منزل عبر الكابل الضوئي

ملاحظة: هذا الخبر حكومة اقليم كوردستان تعلن ايصال الإنترنت إلى 400 ألف منزل عبر الكابل الضوئي نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : حكومة اقليم كوردستان تعلن ايصال الإنترنت إلى 400 ألف منزل عبر الكابل الضوئي

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر حكومة اقليم كوردستان تعلن ايصال الإنترنت إلى 400 ألف منزل عبر الكابل الضوئي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#حكومة #اقليم #كوردستان #تعلن #ايصال #الإنترنت #إلى #ألف #منزل #عبر #الكابل #الضوئي

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!