اخبار منوعة

حفيد فريد الأطرش يقاضي نانسي عجرم.. والسبب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
حفيد فريد الأطرش يقاضي نانسي عجرم.. والسبب
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-19 04:23:08 . والان الى التفاصيل.

يعتزم فيصل الأطرش، حفيد المطرب فريد الأطرش، مقاضاة الفنانة نانسي عجرم، بسبب تقديمها أغنية الموسيقار الرحل “أنا وأنت فقط لا حدود لنا”، دون تصريحه الصريح أو موافقة ضمنية باعتباره الوريث الوحيد للفنان الكبير.

وقال فيصل الأطرش، حفيد فريد الأطرش، في البيان الصادر عبر وكيله القانوني الدكتور حسام لطفي: “يعلن فيصل فريد الأطرش، الوريث الوحيد للفنان فريد الأطرش، أن الإعلان المتاحة حاليا بصوت الفنانة نانسي عجرم باستخدام أغنية “أنا وأنت ولا حد لنا” يفرض مسؤولية جنائية في حالة التعدي على… كما تم تنفيذ الحق الأدبي دون موافقة جمعية “المؤلفون والملحنون “ساسيرو” أو الشركة المدنية المصرية وناشر الموسيقى “SASEM” حيث أنهم أصحاب الحقوق المدنية في الأداء العام والطباعة الميكانيكية وإعادة النشر.”

فريد الأطرش

وتابع: “تم تكليف مكتبنا بتمثيل الوريث الوحيد في الدفاع عن التعدي على حقوق الفنان فريد الأطرش والتعاون مع “ساسيرو” و”قاسم” لتحقيق استغلال أوسع لأعماله بشكل ولا يؤثر ذلك على الحقوق الأدبية عليها، فهي بطبيعتها غير قابلة للتنازل إلا في كل حالة على حدة. بموجب عقد مكتوب.

الحفل الاخير للمطرب فريد الاطرش

يُذكر أن آخر حفل أحياه المطرب فريد الأطرش كان في بيروت مساء يوم السبت 31 أغسطس 1974، وأمتع الحضور بأغانيه “زمان يا حب” و”يا حبيبي يا غالي”. تلك.” واستمر الحفل حتى فجر الأحد، وهطلت الأمطار، مما أدى إلى إصابة فريد بالتهاب رئوي.

أزمة حفيد فريد الأطرش مع نانسي عجرم

وبعد رحلة علاجية فاشلة في لندن، عاد إلى بيروت في آخر أيام كانون الأول (ديسمبر) 1947 وأدخل مستشفى حياك في ضاحية سن الفيل ببيروت. توفي المطرب فريد الأطرش عن عالمنا يوم الخميس 26 ديسمبر 1974، أثناء العرض الأول لفيلمه الحادي والثلاثين “نغم في حياتي”.

اقرأ أيضًا: بحضور غادة نافع.. رابطة محبي الموسيقار فريد الأطرش تحيي ذكرى وفاة ماجدة

فريد الأطرش.. الأطباء منعوه من دعم الزمالك وهذه وصيته لشيفه الشخصي

 

حفيد فريد الأطرش يقاضي نانسي عجرم.. والسبب

ملاحظة: هذا الخبر
حفيد فريد الأطرش يقاضي نانسي عجرم.. والسبب نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
حفيد فريد الأطرش يقاضي نانسي عجرم.. والسبب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
حفيد فريد الأطرش يقاضي نانسي عجرم.. والسبب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!