اخبار منوعة

كان محارب قوي وفنان شامل.. نجوم الفن ينعون السيناريست تامر عبد الحميد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
كان محارب قوي وفنان شامل.. نجوم الفن ينعون السيناريست تامر عبد الحميد
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-24 03:24:12 . والان الى التفاصيل.

رحل الكاتب تامر عبد الحميد بعد صراع طويل مع المرض، وهو ما أثار حالة من الحزن الشديد بين نجوم الوسط الفني خلال الساعات القليلة الماضية.

حرص نجوم الفن على نعي السيناريست تامر عبد الحميد عبر حساباتهم الرسمية، معبرين عن حزنهم، وطالبوا أسرته بالصبر والرحمة والمغفرة له.

طه دسوقي ينعي تامر عبد الحميد

أعرب الفنان طه دسوقي، عن حزنه لوفاة تامر عبد الحميد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلا: “البقاء والدوام لله.. ربنا يرحمك ويضعك في ميزان حسناتك”. الصبر في مواجهة المرض، وشجاعتك، ورضاك في ميزان حسناتك، ويصبر أهلك وأحبابك.. تامر عبد الحميد في… ربنا يحفظك أرجو الدعاء له».

تامر عبد الحميد

حمزة العيلي ينعي وفاة تامر عبد الحميد

كما نعى الفنان حمزة العيلي، السيناريست تامر عبد الحميد، عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، قائلًا: “دام السيناريست والفنان الشامل الراقي المثقف والمحترم تامر عبد الحميد في حضن الله. لقد كنت محاربًا قويًا وجميلًا ومبهجًا، وكانت روحك حلوة. لقد تركت السرطان نفسه يحبك.” لكن هذا المرض اللعين قد خانك. جعلها الله في ميزان حسناتك يا أحبتي، وجمعك مع الصابرين والشهداء، وأسكنك جنة الفردوس، وجعل قبرك روضة منها. والله أبدي، وإنا إليه راجعون.

محمد صلاح العزب ينعي تامر عبد الحميد

من جانبه، نعى السيناريست محمد صلاح العزب وفاة تامر عبد الحميد، قائلاً: “أكثر شخص شفته يحب الحياة، لكن الحياة لا تحب من يحبها. رحمك الله يا صديقي الحبيب”.

اقرأ أيضًا: بعد وفاته بسرطان الدم.. من هو السيناريست تامر عبد الحميد؟

بمناسبة تحرير سيناء.. موعد حفل تامر حسني في العاصمة الإدارية

“خمسة حنين”.. تامر حسني يسترجع ذكرياته من افتتاح فيلم “عمر وسلمى”

 

كان محارب قوي وفنان شامل.. نجوم الفن ينعون السيناريست تامر عبد الحميد

ملاحظة: هذا الخبر
كان محارب قوي وفنان شامل.. نجوم الفن ينعون السيناريست تامر عبد الحميد نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
كان محارب قوي وفنان شامل.. نجوم الفن ينعون السيناريست تامر عبد الحميد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
كان محارب قوي وفنان شامل.. نجوم الفن ينعون السيناريست تامر عبد الحميد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!