اخبار منوعة

«حضارة مصر مبنية على السحر».. عمرو واكد في مرمى نيران السوشيال ميديا بسبب الفراعنة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
«حضارة مصر مبنية على السحر».. عمرو واكد في مرمى نيران السوشيال ميديا بسبب الفراعنة
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-08 19:28:09 . والان الى التفاصيل.

تعرض الفنان عمرو واكد لحملة سخرية شديدة من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن تحدث عن حضارة مصر القديمة، ووصفها بأنها قائمة على السحر.

تصريحات عمرو واكد

ونشر عمرو واكد تغريدة عبر حسابه الرسمي على منصة “X” قال فيها: “أعلم أن الكثير منكم سيتهمني بالشعوذة والجهل، لكن لا يهم أن من حقكم أن تتهموني وتسبوني”. وأنا أيضاً ولكن أتمنى أن تجربوه لأنه شيء إذا كان نوعاً من الوهم والخيال فلن يضر. فإذا كان صحيحا فهو مفيد.”

عمرو واكد

وتابع: “وأرى أن أهل مصر لديهم سحر الكابالا السفلي الخطير المرتبط بهم، وهو سحر قديم وضار ومخيف للغاية، خاصة إذا تم استخدامه من داخل أرض مصر. إن أرض مصر لها مكانة خاصة جدًا في هذا العالم الخفي.

وأضاف وأكد: “رغم الهجوم الذي سأتعرض له، فإنني أنصح كل مواطن مصري، وأي مواطن عربي أيضا، أن يتوضأ ويصلي ركعتين. اقرأ سورة الفلق، ثم سورة الناس، وبعدها سورة ياسين”. كرر هذا ثلاث مرات. ادع بعد كل مرة واطلب ثلاث طلبات. أولا: أن ربنا سيرد عنهم سحرهم. والثاني: أن يحل العقد التي بصقوا فيها علينا. ثالثاً: أن يستخدم أعتى الملائكة قوتهم ليحرقوا الشياطين من جنودهم الذين يوسوسون لأهل العار والذل.. لقد ظلمتموني كما ظلمتموني. تريد، ولكن افعل ذلك أولاً، من فضلك. الرقم مهم بالنسبة لنا للفوز.”

عمرو واكد

الهجوم على عمرو واكد

وتلقى عمرو واكد الكثير من الانتقادات، حيث رد أحد المتابعين على التغريدة قائلا: “السحر حق ولا يمكن لأحد أن يستهزئ به، لكن هل من المنطقي أن يحدث لأرض بأكملها لشعب كامل مرة واحدة؟ “أعتقد أن هذا غير منطقي.”

عمرو واكد

ورد عمرو وأكد قائلا: “حضارة مصر القديمة كلها كانت تعتمد على السحر فقط. نعم، التاريخ يقول إنه فعال على المستوى الشعبوي”، وهذا ما وضعه في مرمى وسائل التواصل الاجتماعي.

الهجوم على عمرو واكد

وتعرض عمرو واكد لحملة من السخرية، حيث قال تحت اسم “منال”: “مين قال يا عمرو إن حضارة مصر القديمة كانت مبنية على السحر؟”. لقد درست علم المصريات، وما تقوله غير صحيح على الإطلاق. وأرجو ألا تتدخلوا معي في القصص الدينية، لأن العلم يقول أن قصة موسى لم تحدث في مصر إطلاقاً”.

عمرو واكد

ومن بين التعليقات الساخرة: “حسنًا، ألا ترى عيبًا في الفقر الذي أصابني يا عمرو؟ ولن أعطيك راتباً يمكن ترقيته حتى نهاية الشهر».

عمرو واكد

وعلقت “مريم”: “هل نصدق علم البشر ونكذب قرآن رب البشر؟؟؟”، وعلقت يمنى: “قصة موسى لم تحدث في مصر!!! هل هذا سؤال عن القرآن يا سيدي؟

اقرأ أيضًا حيثيات الحكم بإلغاء “عمرو واكد وأبو النجا” من مهنة التمثيل

الخيانة في دمك مصطفى بكري يفتح النار على عمرو واكد

“من السهل أن تكون عمرو واكد، من الصعب أن تكون رجلاً”. الممثل “الهارب” في مرمى النيران

 

«حضارة مصر مبنية على السحر».. عمرو واكد في مرمى نيران السوشيال ميديا بسبب الفراعنة

ملاحظة: هذا الخبر
«حضارة مصر مبنية على السحر».. عمرو واكد في مرمى نيران السوشيال ميديا بسبب الفراعنة نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
«حضارة مصر مبنية على السحر».. عمرو واكد في مرمى نيران السوشيال ميديا بسبب الفراعنة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
«حضارة مصر مبنية على السحر».. عمرو واكد في مرمى نيران السوشيال ميديا بسبب الفراعنة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!