اخبار منوعة

حصاد رحلة الزمالك فى دوري 2024 قبل مواجهة المصري البورسعيدى تريند – Trends

حصاد رحلة الزمالك فى دوري 2024 قبل مواجهة المصري البورسعيدى :

ويسعى الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه جوميز، للتقدم إلى صدارة الدوري في موسم 2023/2024، من خلال الفوز بجميع المباريات القادمة والمؤجلة، وسط طموح اللاعبين والجهاز الفني للفوز باللقب.

ويواجه الزمالك نظيره المصري بورسعيد في السابعة مساء الاثنين المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع السادس والعشرين من مسابقة الدوري المصري.

ويحتل الزمالك المركز الحادي عشر برصيد 31 نقطة بعد أن لعب 18 مباراة، حقق 9 انتصارات و4 تعادلات و5 هزائم. وسجل لاعبوه 28 هدفا واستقبلت شباكهم 17 هدفا.

ومن جانبه، حذر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لاعبي القلعة البيضاء من التأثر بنبرة خسارة لقب الدوري هذا الموسم بسبب فارق النقاط بين أبناء ميت عقب. ومنافسيهم على البطولة.

ودعا جوميز اللاعبين إلى التركيز على كل مباراة على حدة والفوز بجميع المباريات المؤجلة لجمع أكبر عدد من النقاط، دون النظر إلى المنافس، خاصة أن الطريق لا يزال طويلا ومن المحتمل أن يتعثر أي فريق خلال المقبل. فترة.

وشدد جوميز، خلال رسالته التحذيرية للاعبي الزمالك، على أن الدوري لا يزال على أرض الملعب وعليهم التركيز وبذل المزيد من الجهود، خاصة أن الفترة المقبلة لا تقبل ترف نزيف أي نقاط، وتتطلب تكاتف الجميع. من أجل إسعاد جماهير القلعة البيضاء.

ملاحظة: هذا الخبر حصاد رحلة الزمالك فى دوري 2024 قبل مواجهة المصري البورسعيدى تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!